زيدان يرد على شائعات عودة رونالدو إلى ريال مدريد ويزيد الغموض حول مستقبل راموس

VALENCIA, SPAIN - JANUARY 27: Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid speaks with Cristiano Ronaldo during the La Liga match between Valencia and Real Madrid at Estadio Mestalla on January 27, 2018 in Valencia, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
زيدان (يسار) يوجه رونالدو خلال مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا بالليغا عام 2018 (غيتي)

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة أنه غير متأكد من مستقبل القائد سيرجيو راموس مع الفريق بعد تكهنات عن خطوة المدافع التالية، كما رد على شائعات احتمال عودة كريستيانو رونالدو إلى برنابيو مرة أخرى.

وأكد راموس خلال العديد من المقابلات أمس الخميس رغبته في الاستمرار مع النادي بعد انتهاء عقده هذا الصيف، بعد أن ربطته تقارير وسائل إعلام إسبانية باحتمال الرحيل عن الملكي.

لكن زيدان قال إنه لا يستطيع التكهن بمستقبل اللاعب الذي كان من أعمدة دفاع ريال مدريد منذ انتقاله من إشبيلية في 2005 وفاز 5 مرات بلقب الدوري الإسباني و4 ألقاب لدوري الأبطال.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إلتشي غدا السبت في الجولة 27 للدوري الإسباني لكرة القدم "بصراحة لا أستطيع التنبؤ بما سيحدث له. نرغب في استمراره فهو لاعب مهم دائما للفريق وأريده أن يبقى. هذا ما يمكنني قوله كمدرب".

وعاد راموس، الذي غاب عن المباريات منذ يناير/كانون الثاني بعد الخضوع لجراحة في الركبة، إلى التدريبات الكاملة مع الفريق اليوم الجمعة ويقترب مع إيدن هازارد من الظهور أمام إلتشي.

وسيستمر غياب ألفارو أودريوزولا وداني كاربخال وماريانو دياز بسبب الإصابة.

ورفض المدرب الفرنسي التعليق باستفاضة على شائعات عن احتمال عودة كريستيانو رونالدو إلى برنابيو بعد خروجه مع يوفنتوس من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام بورتو هذا الأسبوع.

وقال زيدان "الكل يعرف ما يمثله رونالدو لريال مدريد. كل ما فعله وحققه هنا كان رائعا. لكنه يلعب في يوفنتوس حاليا ولا يمكنني قول المزيد. ثارت الكثير من التكهنات لكن يجب أن نتحلى بالاحترام للاعب وناديه".

ويتأخر ريال مدريد بـ8 نقاط عن أتلتيكو متصدر الدوري الإسباني، ويسعى للفوز غدا حتى يستمر في دائرة المنافسة على اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Juventus v FC Porto - UEFA Champions League Round Of 16 Leg Two TURIN, ITALY - MARCH 09: Cristiano Ronaldo of Juventus looks dejected during the UEFA Champions League Round of 16 match between Juventus and FC Porto at Juventus Arena on March 09, 2021 in Turin, Italy. Sporting stadiums around Italy remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Valerio Pennicino/Getty

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة صعبة مع نادي يوفنتوس بعد الخروج المبكر للموسم الثالث على التوالي من دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه للتفكير في بوابة خروج قد توصله إلى بيته القديم بمدريد.

Published On 12/3/2021
AC Milan v Juventus - Serie A

لم تكن الصدفة وراء تحقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا غير مسبوق لأي بطل رياضي بوصوله لنصف مليار متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، بل لأسباب كثيرة وصلت بشعبيته لهذه الدرجة الخرافية.

Published On 16/2/2021
Serie A - Sampdoria v Juventus

تعرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فشله في أكثر من محاولة للمراوغة في مباراة فريقه يوفنتوس أمام بورتو، في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

Published On 18/2/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة