بين الحلم والواقع.. هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

Juventus v FC Porto - UEFA Champions League Round Of 16 Leg Two TURIN, ITALY - MARCH 09: Cristiano Ronaldo of Juventus looks dejected during the UEFA Champions League Round of 16 match between Juventus and FC Porto at Juventus Arena on March 09, 2021 in Turin, Italy. Sporting stadiums around Italy remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Valerio Pennicino/Getty
رونالدو يقترب من الخروج من يوفنتوس بعد النتائج المخيبة للفريق (غيتي)

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة صعبة مع نادي يوفنتوس الإيطالي بعد الخروج المبكر للموسم الثالث على التوالي من دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه للتفكير في بوابة خروج قد توصله إلى بيته القديم في مدريد.

وخرج يوفنتوس من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا  أمام بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء الماضي، لتستمر معاناة الفريق في المنافسة الأعلى على مستوى الأندية، ويفشل في تجاوز ربع النهائي للموسم الثالث على التوالي؛ أي منذ وصول رونالدو إلى الفريق.

وضاعف هذا الخروج من أزمة يوفنتوس خلال هذا الموسم، إذ ابتعد عن الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي لصالح الغريم إنتر ميلان.

ومع تراجع المداخيل المتوقعة بسبب هذه النتائج المخيبة سيكون نادي السيدة العجوز مجبرا على اتخاذ قرارت صعبة للتخفيف من أزمته المالية، قد يكون من بينها بيع نجمه رونالدو قبل عام من نهاية عقده.

من جانبه، يفكر النجم البرتغالي بجدية في مغادرة النادي الإيطالي بعد تجربة لم تكن موفقة مقارنة بحجم التوقعات التي رافقت وصوله إلى تورينو.

ونقلت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية معلومات تؤكد أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل بحث فرص عودة "الدون" إلى النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أنه ورغم عودة الدفء للعلاقات بين إدارة الريال ورونالدو بعد أزمة رحيله في 2018؛ إلا أن العودة إلى مدريد تبدو الآن حلما من المستبعد أن يتحقق.

وسيكون من الصعب على رونالدو التخلي عن الامتيازات الضريبية في إيطاليا من أجل العودة إلى إسبانيا، التي واجه فيها متاعب مع مصلحة الضرائب، كما أن ريال مدريد ليس في ظروف مناسبة للتكفل براتب رونالدو في المستقبل القريب.

وتؤكد أغلب التقارير توجه رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز لإبرام صفقات ضخمة في الصيف المقبل، أبرزها التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند أو الفرنسي كيليان مبابي، وهو ما يستبعد خيار عودة النجم البرتغالي مجددا إلى مدريد.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

“اخترنا اللاعبين ليشكلوا الحائط، وربما شعروا أن الكرة بعيدة جداً لدرجة أنهم لم يشعروا بخطورة الموقف” هكذا تحدث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن هدف بورتو الثاني الذي أقصى الفريق الإيطالي من دوري الأبطال.

Published On 10/3/2021
Juventus v Spezia Calcio - Serie A

عانى يوفنتوس ليلةً مؤلمة أول أمس الثلاثاء لكن المشجع المحايد تمتع بمباراة رائعة بإياب دور 16 بأبطال أوروبا لكرة القدم أمام 10 لاعبين من بورتو، وبعد 120 دقيقة مثيرة كانت النتيجة خروجا مبكرا آخر لليوفي.

Published On 11/3/2021
كومبو رونالدو ميسي

يشهد دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا حدثا استثنائيا لم يحدث منذ 16 عاما، بغياب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالد، حيث بدأ نجمهما بالخفوت في ظل صعود لافت للنجمين الشابين كيليان مبابي وإيرلنغ هالاند.

Published On 11/3/2021
Juventus v Spezia Calcio - Serie A

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الأهداف وتحقيق الأرقام القياسية برقم جديد سجل باسمه أمس مع يوفنتوس، ونرصد أبرز 15 رقما قياسيا وإنجازا سجله الدون خلال مسيرته الحافلة بالأهداف والبطولات.

Published On 3/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة