قشرة برتقال وممثل بارع من غواتيمالا.. أسوأ لقطة تحايل في كرة القدم

الرغبة في خداع الحكم انقلبت إلى لقطة مثيرة للضحك في غواتيمالا (غيتي)
الرغبة في خداع الحكم انقلبت إلى لقطة مثيرة للضحك في غواتيمالا (غيتي)

حاول لاعب نادي باتانيكوس خداع الحكام في مباراته ضد ديبورتيفو سان لورينزو بدوري الدرجة الثالثة في غواتيمالا، من خلال تمثيله السقوط إثر إصابته بقشرة برتقال ألقتها الجماهير على الملعب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو -نشره أحد الصحفيين الرياضيين من غواتيمالا- يظهر اللقطة من بدايتها، حيث كان الحكم مشغولا بالجدل مع بعض اللاعبين حول لقطة إصابة لاعب آخر سقط على أرض الملعب.

وخلال ذلك ألقى أحد المشجعين قشرة برتقال كما ذكر الصحفي، ثم التقطها اللاعب وضرب نفسه بها وسقط على الأرض متظاهرا بالإصابة، إلا أنه لم ينجح بالحصول على شيء؛ لأنه لم ير أي من الحكام لحظة السقوط، ولم يتخذ الحكم الرئيسي أي قرار بحقه.

وتعرض اللاعب "الممثل" إلى سخرية كبيرة من رواد منصات التواصل، حيث قال الإعلامي الرياضي جون أرنولد "لا توجد تقنية حكم الفيديو المساعد في دوري الدرجة الثالثة في غواتيمالا، لكن لدينا مقطع للاعب استغلالي يلتقط قشر برتقال تم إلقاؤه في الملعب ويتصرف كما لو أنه ضربه".

ورأى آخرون أنه ممثل بارع يستحق جائزة أوسكار للتمثيل، ويقول أحد المغردين "لاعب كرة القدم هذا يستحق أوسكار العام".

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

تتطلب المنافسات الرياضية للمحترفين أحيانا البحث عن حلول غير مألوفة للفوز، لكن أحد مدرّبي حراس المرمى في زامبيا تجاوز الخطوط الحمر، ليتعرض للإيقاف من اتحاد كرة القدم في بلاده بسبب تصرف غير رياضي.

منح مشجع لإنترناسيونال فريقه 200 ألف دولار تقريبا أمس الجمعة، ويبدو المبلغ هدية لضمان مشاركة أحد نجوم الفريق في مباراة قد تكون تاريخية بالدوري البرازيلي لكرة القدم مطلع الأسبوع.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة