لن تسير وحدك أبدا.. موجة تعاطف بعد وفاة والد أليسون بيكر غرقا في بحيرة العائلة

أليسون بيكر حارس ليفربول (غيتي)
أليسون بيكر حارس ليفربول (غيتي)

تلقى النجم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم صدمة كبيرة بعد وفاة والده غرقا في حادث بالبرازيل، ونال تعاطفا واسعا من ناديه وبعض الأندية البرازيلية.

ونقلت وسائل إعلام عن الشرطة البرازيلية أنها عثرت على جثة خوسيه أغوستينو بيكر (57 عاما) في إحدى البحيرات العائدة لملكية العائلة إثر غرقه فيها بالقرب من منزل يقضي فيه عطلته بجنوب البرازيل.

وغرد الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر برسالة دعم إلى حارسه الأول قائلا "لن تسير وحدك أبدا".

كما حرص كل فريق ليفربول على تعزية بيكر، بالإضافة إلى بعض نجوم الكرة الإنجليزية، ومنهم المهاجم السابق جاري لينيكر.

وواسى نادي فلومينينسي البرازيلي -الذي يلعب له موريل شقيق أليسون الأصغر- اللاعبيْن بإرسال تعزية خاصة لهما على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر قائلا "يأسف فلومينينسي بشدة لوفاة خوسيه بيكر والد الحارسين موريل وأليسون، نتمنى كل الصبر والقوة للأصدقاء والعائلة".

وشاركت أندية برازيلية أخرى مثل نادي إنترناسيونال، وساو باولو، وبوتافوغو في تعزية الحارسيْن البرازيليين.

ولم يقتصر الأمر على الأندية فحسب، فقد شارك عدد من نجوم كرة القدم ونشطاء رياضيون في مواساة أليسون وشقيقه، حيث نشر المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو تغريدة كتب فيها "يا لها من أخبار محزنة، موريل وأليسون، كل التعازي لكما ولكل فرد في هذه العائلة المميزة".

 

المصدر : الجزيرة + وكالة سند

حول هذه القصة

فشل ليفربول في حسم مواجهته أمام ضيفه مانشستر يونايتد أمس الأحد ليتعادل سلبيا على ملعب أنفيلد “الرهيب”، وسط اتهامات بتراجع مستوى الريدز وخاصة الثلاثي الذي كان مرعبا محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

18/1/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة