كريستيانو إيرلاينز.. شاهد رونالدو يذهل الجميع بأهدافه الطائرة مجددا

رونالدو يقفز أعلى من المدافعين ويسجل بمرمى كروتوني (غيتي)
رونالدو يقفز أعلى من المدافعين ويسجل بمرمى كروتوني (غيتي)

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار وواصل إذهال الجماهير بارتقاءاته العالية، وذلك بعد تسجيله هدفين من ضربتين رأسيتين أمس الاثنين في مباراة فريقه يوفنتوس أمام كروتوني بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعزز رونالدو صدارته لهدافي الدوري برصيد 18 هدفا بفارق هدف وحيد عن روميليو لوكاكو، كما قاد "الدون" يوفنتوس للفوز 3-0 على ضيفه لينعش آماله في المنافسة على اللقب والاقتراب من المتصدر إنتر ميلان الذي يبتعد عنه بفارق 8 نقاط مع مباراة أقل لليوفي.

ونشر اللاعب على حسابه بموقع تويتر صورا لأهدافه "الطائرة" واحتفاله بها في المباراة وكتب عليها "انتصار مهم، سعيد لأنني ساعدت الفريق، استمروا على هذا الأداء يا رجال".

وتفاعل نشطاء وحسابات رياضية على منصات التواصل الاجتماعي مع رأسيات البرتغالي المذهلة، التي وصفها معظمهم بخطوط طيران كريستيانو فيما وصفه آخرون بالطائر.

وقال أحد المغردين عنه "هذا خارج نطاق الجاذبية، وكأنه في الفضاء وهو لاعب فضائي، الأعجوبة رونالدو".

وأبدى مراسل قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية أشرف بن عياد انبهاره برأسيات رونالدو، حيث علق على صفحته بتويتر قائلا "بكل صراحة لو امتلكت شركة طيران لأطلقت عليها اسم (كريستيانو إيرلاينز) واثق أن هذا الاسم سيصل للناس".

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

لم تكن الصدفة وراء تحقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا غير مسبوق لأي بطل رياضي بوصوله لنصف مليار متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، بل لأسباب كثيرة وصلت بشعبيته لهذه الدرجة الخرافية.

16/2/2021

تعرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فشله في أكثر من محاولة للمراوغة في مباراة فريقه يوفنتوس أمام بورتو، في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

18/2/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة