سواريز يضاعف معاناة برشلونة ويقود أتلتيكو مدريد لمزاحمة ريال مدريد على صدارة الليغا

Club Atletico de Madrid v FC Barcelona - La Liga Santander MADRID, SPAIN - OCTOBER 02: Gerard Pique of FC Barcelona looks dejected as Luis Suarez of Atletico Madrid celebrates after scoring their team's second goal during the La Liga Santander match between Club Atletico de Madrid and FC Barcelona at Estadio Wanda Metropolitano on October 02, 2021 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
سواريز سجل هدفا ومنح تمريرة حاسمة أمام فريقه السابق برشلونة (غيتي)

ضاعف نادي أتلتيكو مدريد من محنة برشلونة وألحق به الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2-صفر السبت في قمة الجولة الثامنة من المسابقة.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله توماس ليمار في الدقيقة 23 من تمريرة حاسمة للهداف السابق لنادي برشلونة لويس سواريز، وهو اللاعب الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 44، ليتوج بذلك بلقب أفضل لاعب في المباراة.

ورفع أتلتيكو مدريد -حامل اللقب- رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف ريال مدريد الذي يواجه إسبانيول الأحد.

وتوقف رصيد برشلونة عند 12 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف خلف فالنسيا وريال بيتيس، صاحبي المركزين الثامن والتاسع على الترتيب.

وهذا هو الفوز الخامس لأتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم، مقابل خسارة مباراة والتعادل في مباراتين.

بينما أصبحت هذه هي الهزيمة الأولى لبرشلونة الذي لديه مباراة مؤجلة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إنه لا يعرف أي شيء عن مستقبله ولم يتحدث مع رئيس النادي، موجها انتقادات للإدارة اليوم الجمعة في ظل الحديث عن أن إقالته ستكلّف خزينة البرسا المفلسة ملايين الدولارات.

Published On 1/10/2021
SL Benfica v FC Barcelona: Group E - UEFA Champions League
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة