ميسي يغيب عن تدريبات سان جيرمان واستبعاد مبابي من مواجهة ليل

Champions League - Group A - Paris St Germain v RB Leipzig
ميسي ومبابي تألقا في مباراة لايبزيغ (رويترز)

غاب ليونيل ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان، مساء اليوم الخميس، فيما استبعد زميله كليان مبابي من مواجهة لِيل حامل اللقب في الدوري الفرنسي لكرة القدم غدا الجمعة.

وغاب مبابي عن التدريبات أيضا وقال النادي إن السبب هو عدوى تتعلق بالجهاز التنفسي أو بالأذنين.

وأوضح سان جيرمان، في تقرير طبي لم يذكر ميسي، "سيستأنف مبابي التدريبات في وقت مبكر بالأسبوع المقبل".

وكانت انطلاقة المهاجم الأرجنتيني ميسي متقلبة منذ انضمامه إلى سان جيرمان في انتقال مجاني من برشلونة هذا الموسم حيث سجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا بينما فشل في هز الشباك بالدوري الفرنسي في 4 مباريات حتى الآن.

وينفرد سان جيرمان بصدارة الترتيب في الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة من 11 مباراة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

ميسي و كريستيانو رونالدو المصدر: غيتي

في إشارة جديدة على تقدمه في السباق الأشرس على الكرة الذهبية 2021، تصدر ليونيل ميسي استفتاء أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية للنجوم الأكثر حظوظا في الجائزة التي تمنح سنويا لأفضل لاعب بالعالم.

Published On 24/10/2021
كومبو ميسي ورنالدو (مواقع التواصل)

بعد تألق النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وحسمهما الفوز لفريقيهما بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، أعاد “يويفا” الجدل القديم الجديد، وانقسمت الجماهير حول الأفضلية بينهما في تاريخ البطولة.

Published On 22/10/2021
The Ballon d’Or awards Soccer Football - The Ballon d’Or awards - Theatre du Chatelet, Paris, France - December 2, 2019 Barcelona's Lionel Messi with his six Ballon d'Or trophies REUTERS/Christian Hartmann TPX IMAGES OF THE DAY

يتقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، متنافسي ماراثون جائزة الكرة الذهبية المستمر منذ بداية عام 2021، وينتهي في 29 من الشهر الجاري بكشف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن اسم الفائز.

Published On 21/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة