ريال مدريد يتعادل مع أوساسونا ويفرّط بفرصة الانفراد بصدارة الليغا

LaLiga - Real Madrid v Osasuna
أصبح في جعبة الملكي 21 نقطة، وهو يتصدر الترتيب بفارق الأهداف (رويترز)

فرّط ريال مدريد في فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل من دون أهداف مع ضيفه أوساسونا في المرحلة 11 من المسابقة.

وأصبح في جعبة الريال -الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد- 21 نقطة، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه أشبيلية وريال بيتيس وريال سوسييداد، المتساوين معه في الرصيد.

في المقابل، ارتفع رصيد أوساسونا -الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة- إلى 19 نقطة، في المركز السادس.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدى شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Vinicius and Rodrygo Karim Benzema

قبل التوقف الدولي، تعرض ريال مدريد لهزيمتين صادمتين أمام فريق “شريف” المولدوفي في دوري الأبطال وإسبانيول في الليغا، مما دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق للبحث عن إجابات وأسباب هاتين الهزيمتين.

Published On 27/10/2021
FC Barcelona v Real Madrid CF - LaLiga Santander

أظهر مقطع فيديو متداول محاولات الاعتداء على مدرب نادي برشلونة الهولندي رونالد كومان، وذلك أثناء خروجه بسيارته مع زوجته من ملعب كامب نو، عقب الخسارة 1-2 أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 24/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة