محكمة توقف حُكما بحبس هرنانديز مدافع بايرن ميونخ

هيرناندي أدين بالعنف المنزلي ضد شريكته في 2017 (رويترز)

أعلنت محكمة في مدريد -في بيان اليوم الأربعاء- أنها أوقفت تنفيذ الحُكم السابق بحبس لوكا هرنانديز -مدافع بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا- مدة 6 أشهر بعد مخالفته قرار محكمة وعقب إدانته بالعنف المنزلي ضد شريكته في 2017.

وقالت المحكمة إنها قررت إيقاف تنفيذ الحُكم لمدة 4 سنوات ما دام لم يرتكب اللاعب أي خطأ جديد في تلك الفترة، ويتضمن ذلك غرامة قدرها 96 ألف يورو.

وحدثت الواقعة الأساسية في 2017 عندما تشاجر هرنانديز، الذي كان يلعب في أتليتيكو مدريد، مع خطيبته في العاصمة الإسبانية.

ونقلت الفتاة إلى المستشفى بسبب وقوع إصابات، ورغم أن أيا منهما لم يتقدم بشكوى، فقد اتهمهما المدّعي العام "بالعدوان المتبادل".

وأصدرت المحكمة حُكما على الدولي الفرنسي بقضاء 31 يوما في خدمة المجتمع ومنعته من الوجود على بُعد 500 متر من خطيبته، وفرضت عليها قضاء المدة نفسها في خدمة المجتمع، ومنعتهما من التواصل 6 أشهر.

ولكن رغم ذلك تزوج هرنانديز بشريكته، وألقي القبض عليه في يونيو/حزيران 2017 بسبب مخالفته قرار المحكمة بعد وصوله معها إلى إسبانيا عقب قضاء شهر العسل.

وعوقب هرنانديز بالحبس 6 أشهر في 2019 بسبب مخالفة قرار المحكمة، ولم يتسنّ الحصول على تعليق من اللاعب أو ممثليه بعد صدور الحكم اليوم الأربعاء.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يُعَدُّ انتصار فرنسا في المباراة الأخيرة ضد ألمانيا انتصارا للألمان وفقا لمجريات اللعب التي تعكسها الأرقام، لكن من وجهة نظر إستراتيجية فإن فرنسا قد نجحت بتحقيق أهدافها وتحجيم الخصم للحد الأقصى.

Published On 17/6/2021
Euro 2020 - Group F - France v Germany

سجل ماتس هوملز هدفا عكسيا كان كافيا ليمنح فرنسا الفوز 1-صفر على ألمانيا في مستهل مشوارهما ببطولة أوروبا لكرة القدم الثلاثاء ليخسر منتخب ألمانيا مباراته الافتتاحية بنهائيات بطولة أوروبا لأول مرة.

Published On 15/6/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة