كومان يعلق على اعتداء جماهير برشلونة الغاضبة على سيارته

LaLiga - FC Barcelona v Real Madrid
كومان: أكانوا من مشجعي برشلونة أو أشخاصا عاديين، فهؤلاء لديهم مشاكل عندما يتعلق الأمر بالتعليم (رويترز)

العشرات من جماهير برشلونة حاولت -في غياب الأمن- الاعتداء على رونالد كومان، أول أمس الأحد، أثناء خروجه بسيارته مع زوجته من ملعب كامب نو، عقب الخسارة 1-2 أمام ريال مدريد في الليغا، الأمر الذي استدعى ردا من المدرب الهولندي.

وحاول كومان -خلال مؤتمر صحفي- أن يكون دبلوماسيا إلى حد ما في هذه القضية، حسب صحيفة ماركا الإسبانية.

وقال كومان "صحيح أنني لا أحب ما حدث عندما كنت في السيارة، لكني أحب الأشخاص الذين يعرفون أفضل".

وتابع "أنا في المكان الذي يجب أن أكون فيه وأريد أن أستمتع بنفسي. أعرف كيف (أتعامل مع الضغوط)، أريد أن أستمتع بما أقوم به، إذا كانت 8 سنوات، أو 3 أشهر.. فلا مشكلة".

وعندما ضغط عليه مرة أخرى بشأن قضية الأنصار المحيطين بسيارته، رد كومان بشكل أكثر وضوحا.

وعلق "لا أعتقد أن هناك حلا. إنها مشكلة اجتماعية بالنسبة لي.. أكانوا من مشجعي برشلونة أو أشخاصا عاديين، فهؤلاء لديهم مشاكل عندما يتعلق الأمر بالتعليم. إنهم لا يعرفون القواعد والقيم".

وأوضح "كانت الأجواء على أرض الملعب، حتى عند التأخر بهدفين نظيفين، عكس ذلك. ليس عليك أن تولي الكثير من الاهتمام لهؤلاء الناس".

وتابع "مع الفيديو والتسجيل.. نشاهد هذا بالفعل هنا كل يوم. هذه المرة كنت أنا وحدي، لكن عليك أن تعرف أن نفس الشيء قد حدث للعديد من اللاعبين، مع عائلاتهم.. ربما لكوني مسؤولا، كان الأمر مبالغًا فيه. لقد حدث حتى لـ[كارليس] بويول، إذ لا يمكنك الخروج من الملعب مثل أي شخص آخر، وعليك أن تجد طريقًا.. إنها مشكلة اجتماعية".

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

FC Barcelona v Real Madrid CF - LaLiga Santander

أظهر مقطع فيديو متداول محاولات الاعتداء على مدرب نادي برشلونة الهولندي رونالد كومان، وذلك أثناء خروجه بسيارته مع زوجته من ملعب كامب نو، عقب الخسارة 1-2 أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 24/10/2021
LaLiga - Cadiz v FC Barcelona

طالب رونالد كومان مدرب برشلونة فريقه بالتحلي بالشجاعة وتحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم غدا الأحد، وطالب الجمهور بالوقوف خلف الفريق الذي قدم بداية دون المستوى هذا الموسم.

Published On 23/10/2021
FC Barcelona's coach Ronald Koeman meeting with President Joan Laporta

عبّر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا عن دعمه لمدرب فريقه رونالد كومان قائلا إن المدرب الهولندي يستحق الحصول على بعض الوقت لتصحيح مسار النادي المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 2/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة