جماهير برشلونة الغاضبة تحاول الاعتداء على كومان بعد الهزيمة أمام ريال مدريد.. والنادي يدين العنف

FC Barcelona v Real Madrid CF - LaLiga Santander
آثار الهزيمة واضحة على وجه كومان خلال مواجهة ريال مدريد (غيتي)

أظهر مقطع فيديو متداول محاولات الاعتداء على مدرب نادي برشلونة الهولندي رونالد كومان، وذلك أثناء خروجه بسيارته مع زوجته من ملعب كامب نو، عقب الخسارة 1-2 أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويظهر الفيديو عددا كبيرا من الجماهير الكتالونية الغاضبة تحيط بالسيارة التي كان يقودها كومان، وبجواره زوجته، من كل الجوانب وتعيق سيرها، بل وحاول بعضهم تكسيرها من أجل الوصول إلى المدرب، مع تعالي صافرات الاستهجان، قبل أن ينجح كومان في الفرار منهم بصعوبة.

وفي السياق، أصدر نادي برشلونة بيانا أعلن من خلاله تضامنه مع كومان، حيث قال -في تغريدة له عبر حسابه على تويتر- "نادي برشلونة يدين أعمال العنف والاعتداءات اللفظية التي تعرض لها مدربنا مساء اليوم عند مغادرة كامب نو".

وأضاف "النادي سيتخذ الإجراءات الأمنية والتأديبية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة".

وتجمد رصيد النادي الكتالوني عند النقطة 15، وبذلك يحتل المركز التاسع في ترتيب الليغا، بينما ارتفع رصيد النادي الملكي إلى النقطة 20 في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد وما يزال له مباراة مؤجلة.

 

المصدر : الجزيرة + وكالة سند

حول هذه القصة

جاء الانتقال غير المتوقع من برشلونة بمنزلة صدمة للنجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي لكن المهاجم المتميز أكد أن وجود وجوه مألوفة في وجهته الجديدة ساعده على التكيف والاستقرار في سان جيرمان بصورة أسهل.

Published On 9/10/2021
Lionel Messi of Barcelona Press Conference

دافع الهولندي المخضرم لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب بلاده لكرة القدم، عن مواطنيه رونالد كومان (مدرب فريق برشلونة) وفرينكي دي يونغ (لاعب البرسا) ضد الانتقادات لهما مؤخرا.

Published On 10/10/2021
رونالد كومان ودي يونغ (مواقع التواصل)
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة