محمد صلاح: مستقبلي مع ليفربول ليس بيدي

Watford v Liverpool - Premier League
صلاح يتقاسم صدارة هدافي البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن برصيد 7 أهداف (رويترز)

قال الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول إنه يرغب في الاستمرار مع ناديه، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، حتى اعتزاله لكن مستقبله في ملعب أنفيلد ليس بيده.

ويرتبط صلاح -الذي يتقاسم صدارة هدافي البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن برصيد 7 أهداف- بعقد مع ليفربول حتى يونيو/حزيران 2023.

وقال صلاح (29 عاما) لشبكة سكاي سبورتس "أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك. فالأمر ليس بيدي".

وأضاف "يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس عليّ. في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. سيصيبني هذا بالحزن".

وتابع "الأمر صعب، لا أريد التحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينا للغاية.. دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

وسيحل ليفربول -صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن تشلسي متصدر البريميرليغ- يوم الأحد ضيفا على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس ويتأخر بـ4 نقاط خلف غريمه ليفربول بعد 8 جولات من الدوري الممتاز.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Premier League - Watford v Liverpool

وصل رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح إلى إنجلترا أمس السبت لإجراء مزيد من المحادثات بشأن صفقة تجديد عقد موكله مع فريق ليفربول الإنجليزي، وسط حديث عن رغبة ريال مدريد في ضمّ هداف الريدز.

Published On 17/10/2021
Champions League Final - Real Madrid v Liverpool

عقد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول مقارنة بين مميزات هداف فريقه محمد صلاح ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، وذلك قبل مواجهة الفريقين الأحد القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 22/10/2021
Atletico Madrid vs Liverpool - UEFA Champions League

واصل محمد صلاح مهاجم ليفربول كتابة اسمه بسجلات الأرقام القياسية خلال الفوز 3-2 على أتلتيكو مدريد أمس، وأصبح هداف ناديه التاريخي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل ركلة الجزاء الحاسمة للفوز.

Published On 20/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة