فاتي يؤكد أنه خليفة ميسي في برشلونة.. سجل هدفا وتسبب بركلة جزاء

FC Barcelona v Valencia CF - LaLiga Santander
فاتي ورث قميص ميسي رقم "10" في برشلونة (غيتي)

استعاد برشلونة بعضا من بريقه في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3-1 على ضيفه فالنسيا، في المرحلة التاسعة من "الليغا".

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما أنسو فاتي (13) وممفيس ديباي (41) من ضربة جزاء تسبب بها فاتي نفسه، مقابل هدف سجله خوسيه غايا (5).

وفشل الفريقان في تغيير النتيجة على مدى 40 دقيقة من الشوط الثاني رغم الفرص التي سنحت لكل منهما، قبل أن يحرز البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للبرسا (85).

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 12 نقطة في المركز الـ11، بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر 5 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

وكانت هذه المباراة أفضل استعداد لبرشلونة قبل مباراة الفريق المهمة أمام دينامو كييف الأوكراني الأربعاء المقبل في دوري الأبطال الأوروبي، ثم مباراة الكلاسيكو الصعبة أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني في 24 من الشهر الجاري.

وشهدت المرحلة التاسعة أيضا فوز إشبيلية على مضيفه سلتا فيغو بهدف نظيف، ورايو فاليكانو على إلتشي 2-1، وأوساسونا على مضيفه فياريال 2-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رونالد كومان ودي يونغ (مواقع التواصل)

دافع الهولندي المخضرم لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب بلاده لكرة القدم، عن مواطنيه رونالد كومان (مدرب فريق برشلونة) وفرينكي دي يونغ (لاعب البرسا) ضد الانتقادات لهما مؤخرا.

Published On 10/10/2021
بيدري ورئيس برشلونة (مواقع التواصل)

قال رئيس برشلونة خوان لابورتا إن أسعد يوم في فترته الثانية في رئاسة النادي الكتالوني عندما وقّع لاعب الوسط بيدري عقدا جديدا اليوم الجمعة.

Published On 15/10/2021
World Cup - South American Qualifiers- Argentina v Uruguay

أعلن الاتحاد الأورغوياني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إصابة مدافع برشلونة رونالد أراوخو في عضلات الفخذ الخلفية؛ ليغيب عن مواجهة البرازيل في تصفيات كأس العالم بعد غد الخميس.

Published On 12/10/2021
Joan Laporte Is Inaugurated As New FC Barcelona President BARCELONA, SPAIN - MARCH 17: New FC Barcelona President Joan Laporta and Lionel Messi of FC Barcelona speaks during the FC Barcelona President official inaguration at Camp Nou on March 17, 2021 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

كشف برنامج “إل شيرينغيتو” بالتلفزيون الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضب كثيرا من تصريحات رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، التي أعرب فيها عن تمنيه أن يلعب ميسي مجانا للفريق الكتالوني.

Published On 12/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة