كم يبلغ الراتب الأسبوعي الفلكي لرونالدو في مانشستر يونايتد وصافي ثروته في 2021؟

Premier League - West Ham United v Manchester United
رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم (رويترز)

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على راتب فلكي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الأكثر على الإطلاق خلال مسيرته الكروية، وقد يكون الأعلى بين نجوم الرياضة في العالم أيضا.

وذكرت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية أن راتب رونالدو (36 عاما) يصل إلى 1.1 مليون يورو أسبوعيًا، ومع انتهاء عقده في 30 يونيو/حزيران 2022، سيكون قد حصل على 58.5 مليون يورو هذا الموسم فقط.

وقالت الصحيفة إن نجاح رونالدو على أرض الملعب جعله يحتل المرتبة 12 في قائمة أغنى رياضي في جميع أنحاء العالم عام 2021، بصافي ثروة تقدر بنحو 430 مليون يورو.

ولا يسبق رونالدو في قائمة الأثرياء بين نجوم كرة القدم سوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يقدر صافي ثروته بـ517 مليون يورو في 2021.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

Manchester United v Newcastle United - Premier League MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 11: Cristiano Ronaldo of Manchester United in action during the Premier League match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford on September 11, 2021 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

انتقد نجوم وجماهير كرة القدم الإنجليزية حصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر سبتمبر/أيلول، مؤكدين أن النجم المصري محمد صلاح الأحق بالجائزة.

Published On 8/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة