تشلسي البطل ومفاجآت بالجملة.. "سوبر كمبيوتر" يتوقع الترتيب النهائي لجدول البريميرليغ هذا الموسم

Football Soccer - Premier League - Arsenal vs Leicester City - London, Britain - August 11, 2017 General view of the Premier League trophy before the match REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
هذا الموسم يشهد صراعا كبيرا على لقب البريميرليغ (رويترز)

أصدر موقع "فوتبول ويب بايجز" (football web pages) المختص بالتوقعات المرئية في كرة القدم، نموذج محاكاة لتوقع "سوبر كمبيوتر" للشكل النهائي لجدول ترتيب الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأظهر جدول البريمرليغ الذي نشره الموقع، نجاح فريق تشلسي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في إحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه، برصيد 97 نقطة.

بينما سيحل نادي ليفربول -بقيادة المدرب الألماني الآخر يورغن كلوب- وصيفا برصيد 94 نقطة، يليه مانشستر سيتي بفارق كبير (76 نقطة)، وفي مفاجأة غريبة يحتل الصاعد حديثا فريق برينتفورد المركز الرابع برصيد 74 نقطة.

وبحسب الجدول الافتراضي المتوقع الذي أصدره الحاسوب بناءً على إحصائيات الفرق في الجولات السبع الأولى، فإنه شهد عدة مفاجآت، مثل: تراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع، بينما يحل أرسنال وتوتنهام في المركزين الـ12 والـ13 على الترتيب.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

Manchester United v Newcastle United - Premier League MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 11: Cristiano Ronaldo of Manchester United in action during the Premier League match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford on September 11, 2021 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

انتقد نجوم وجماهير كرة القدم الإنجليزية حصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر سبتمبر/أيلول، مؤكدين أن النجم المصري محمد صلاح الأحق بالجائزة.

Published On 8/10/2021
Premier League - Arsenal v Burnley

لا يختلف اثنان على أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أقوى بطولة في العالم كرويا وتجاريا وتسويقيا حتى أصبح يحتضن لاعبين ومدربين وأصحاب نواد من الأجانب أكثر من الإنجليز أنفسهم.

Published On 10/10/2021
Newcastle United Takeover

تتركز الأضواء في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على مباراة نيوكاسل يونايتد في مستهل عصره الجديد تحت الملكية السعودية عندما يستضيف توتنهام، وسط آمال جماهيره بأن ينافس على الألقاب.

Published On 14/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة