والدة مبابي تربط بين شخصية ابنها القوية وأصوله الجزائرية

مبابي بالملابس العربية خلال فترة علاجه بمستشفى سبيتار في قطر (مواقع التواصل)

ربطت فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كليان مبابي بين شخصيته القوية وأصوله الجزائرية، فدمه الجزائري يغذيه التحدي والإصرار وحب الانتصار ولا يرضى بالخسارة.

وفي حديث عن مستقبل ابنها لصحيفة "لو باريزيان"، (Le Parisien) قالت فايزة العماري -وهي جزائرية الأصل- إن أصول ابنها الجزائرية هي سر عزيمته وإصراره المتزايد وشعوره بالواجب، مؤكدة أنه حينما يريد شيئا يفعله.

وكانت والدة مبابي ووكيلة أعماله في الوقت نفسه لاعبة كرة يد وتزوجت في فرنسا من وويلفريد هايلز، وهو مدرب كرة قدم من أصول كاميرونية، وأنجبا كليان في 20 ديسمبر/كانون الأول عام 1998 بعد التتويج الأول للمنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم.

وتتولى فايزة العماري ملف تجديد تعاقد ابنها مع باريس سان جيرمان، أو الانتقال لريال مدريد كما أعلن هو نفسه مؤخرا.

ووفقًا لبرنامج "إل شيرينغيتو" (El Chiringuito) بالتلفزيون الإسباني، فإنَّ مبابي أسر لزميله بالمنتخب الفرنسي كريم بنزيمة، بأنه ما يزال يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مبابي يرغب في تعلم اللغة العربية، بعدما أتقن اللغتين الإنجليزية والإسبانية.

المصدر : لوباريزيان

حول هذه القصة

Spain v France – UEFA Nations League 2021 Final

لم يسلم هدف النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي قاد بلاده للفوز على إسبانيا 2-1 لتتوج بدوري الأمم الأوروبية، من التشكيك حتى من الصحف الفرنسية، في حين أكد البعض صحة الهدف حسب القانون الجديد، فما الحقيقة؟.

Published On 12/10/2021
هدف مبابي في مرمى إسبانيا بنهائي دوري الأمم الأوروبي (مواقع التواصل)

بعد هدف كليان مبابي المثير للجدل والذي منح الفوز لفرنسا ضد إسبانيا في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، كان هناك احتجاج واسع النطاق ضد قرار احتساب الهدف والقواعد التي من المفترض أنها تبرره.

Published On 11/10/2021
Paris Saint-Germain v Manchester City: Group A - UEFA Champions League

تحدث الفرنسي كليان مبابي هداف باريس سان جيرمان عن انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي إلى الفريق، وأقرّ بأنه لم يكن يتخيل يوما أن يلعب إلى جانب “البولغا” في مسيرته.

Published On 6/10/2021

يبدو أن النجم الفرنسي كليان مبابي هداف باريس سان جيرمان، لم يغلق الأبواب بوجه البقاء أو تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، فوالدته ومديرة أعماله فايزة العماري تحدثت عن مستقبل ابنها في باريس.

Published On 7/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة