ضربة جديدة لبرشلونة المتعثر

World Cup - South American Qualifiers- Argentina v Uruguay
يعود أراوخو إلى برشلونة لتقييم حالته قبل خوض سلسلة من المباريات القوية (يمين)

أعلن الاتحاد الأورغوياني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إصابة مدافع برشلونة رونالد أراوخو في عضلات الفخذ الخلفية؛ ليغيب عن مواجهة البرازيل في تصفيات كأس العالم بعد غد الخميس.

واستبدل أراوخو (22 عاما) في الشوط الثاني خلال الخسارة 3-صفر من الأرجنتين، وأظهرت الفحوص أمس الاثنين وجود مشكلة بالعضلات الخلفية.

ويحتل منتخب "السيلستي" المركز الرابع، الذي يضمن التأهل المباشر للنهائيات في قطر، متقدما بنقطة واحدة على كولومبيا مع تبقي 7 جولات.

وسيعود أراوخو إلى برشلونة لتقييم حالته قبل خوض سلسلة من المباريات القوية تشمل مواجهة ضيفيه بلنسية وريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

ويشكل غياب أراوخو ضربة لبرشلونة المتعثر هذا الموسم تحت قيادة المدرب رونالد كومان؛ إذ يحتل المركز التاسع في الدوري، ويتذيل مجموعته من دون رصيد في دوري الأبطال.

لكن برشلونة نال دفعة بعودة المهاجمين عثمان ديمبلي وسيرجيو أغويرو للتدريبات بعد غياب طويل للإصابة، في انتظار حصولهما على تصريح طبي للعب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Joan Laporte Is Inaugurated As New FC Barcelona President BARCELONA, SPAIN - MARCH 17: New FC Barcelona President Joan Laporta and Lionel Messi of FC Barcelona speaks during the FC Barcelona President official inaguration at Camp Nou on March 17, 2021 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

كشف برنامج “إل شيرينغيتو” بالتلفزيون الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضب كثيرا من تصريحات رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، التي أعرب فيها عن تمنيه أن يلعب ميسي مجانا للفريق الكتالوني.

Published On 12/10/2021
رونالد كومان ودي يونغ (مواقع التواصل)

دافع الهولندي المخضرم لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب بلاده لكرة القدم، عن مواطنيه رونالد كومان (مدرب فريق برشلونة) وفرينكي دي يونغ (لاعب البرسا) ضد الانتقادات لهما مؤخرا.

Published On 10/10/2021

قاعدة أرستها أكاديمية “لاماسيا” الخاصة بفريق برشلونة، منذ تأسيسها في تسعينيات القرن الماضي، المواهب تدخل الأكاديمية، وفي حال أثبتت نفسها فسيكون لها مكان في الفريق الأول للبرسا.

Published On 10/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة