برشلونة يواجه بوكا جونيورز على كأس مارادونا في موسم الرياض بالسعودية

رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ يعلن إستراتيجية الترفيه الجديدة بالمملكة (المصدر مواقع التواصل الاجتماعي)
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية (مواقع التواصل)

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن استضافة، عاصمة المملكة، لمواجهة تجمع بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويأتي الكشف عن المباراة بعد نحو 3 أسابيع من الإعلان عن أخرى يخوضها باريس سان جيرمان أمام نجوم ناديي النصر والهلال بالعاصمة السعودية في يناير/كانون الثاني القادم.

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه أول أمس أن مدرب أرسنال السابق أرسين فينغر سيكون مدربًا لنجوم الهلال والنصر أمام الفريق الفرنسي.

وكشف آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر، مساء الاثنين، عن إقامة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز على كأس بطولة النجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا، وذلك يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في الذكرى الأولى لوفاته.

ووصف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية هذا الحدث بأنه "مباراة للتاريخ ومرة في العمر".

 

 

المصدر : الجزيرة + الألمانية

حول هذه القصة

Lionel Messi of Barcelona Press Conference

جاء الانتقال غير المتوقع من برشلونة بمنزلة صدمة للنجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي لكن المهاجم المتميز أكد أن وجود وجوه مألوفة في وجهته الجديدة ساعده على التكيف والاستقرار في سان جيرمان بصورة أسهل.

Published On 9/10/2021
La Liga Santander - FC Barcelona v Real Valladolid Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Valladolid - Camp Nou, Barcelona, Spain - April 5, 2021 Barcelona's Lionel Messi in action with Real Valladolid's Bruno Gonzalez and Javi Sanchez REUTERS/Albert Gea

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع مدى الانهيار الذي خلفه رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني الذي تحول فجأة من منافس على البطولات إلى فريق متواضع يكافح لتجنب الهزائم الكبيرة.

Published On 3/10/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة