صلاح وماني وفيرمينيو.. ثلاثي ليفربول الرهيب في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق

Champions League - Group D - Liverpool v FC Midtjylland
فيرمينيو (يمين) في المركز الـ20 وصلاح (وسط) في المركز الـ15 وماني في المركز الـ19 (رويترز)

بتسجيله هدفا أمس في فوز ليفربول على توتنهام 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بات السنغالي ساديو ماني يحتل المركز الـ19 في قائمة الهدافين التاريخيين "للريدز".

ووصل ماني إلى هدفه الـ91 مع "الليفر" في جميع المسابقات والـ70 في البريميرليغ، منتزعا المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين في البطولة الإنجليزية من الأوروغوياني لويس سواريز (69 هدفا).

وليس ماني فقط من ثلاثي الفريق الرهيب الذي دخل القائمة الـ20 للهدافين التاريخيين، بل تضم بالفعل النجم المصري محمد صلاح في المركز الـ15 بـ113 هدفا، في حين يحتل البرازيلي فيرمينيو المركز الـ20 بـ84 هدفا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Crystal Palace v Liverpool - Premier League

فشل ليفربول في حسم مواجهته أمام ضيفه مانشستر يونايتد أمس الأحد ليتعادل سلبيا على ملعب أنفيلد “الرهيب”، وسط اتهامات بتراجع مستوى الريدز وخاصة الثلاثي الذي كان مرعبا محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

Published On 18/1/2021
Premier League - Liverpool v Tottenham Hotspur

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عودة نجمه المصري محمد صلاح إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد ساعات من فوزه بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر الماضي.

Published On 24/1/2021
Premier League - Tottenham Hotspur v Liverpool

كال يورغن كلوب المديح لفريقه بعد أدائه “الشجاع” وإنهاء فترة من التراجع بالفوز 3-1 على مضيفه توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الخميس، لكنه تلقى ضربة جديدة بخط دفاعه المبتلى بالإصابات.

Published On 29/1/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة