لن أعود إلى الخلف.. أوزيل يغلق باب العودة إلى المنتخب الألماني

أوزيل وقع عقدا وقع عقدا مع فنربخشة لمدة 3 مواسم ونصف (وكالة الأناضول)
أوزيل وقع عقدا وقع عقدا مع فنربخشة لمدة 3 مواسم ونصف (وكالة الأناضول)

استبعد مسعود أوزيل، نجم المنتخب الألماني السابق والفائز بلقب كأس العالم 2014، العودة إلى الدوري الألماني أو المنتخب، وذلك خلال حفل توقيعه لفنربخشة التركي اليوم الأربعاء.

وقال أوزيل في المؤتمر الصحفي في إسطنبول بعد إمضاء العقد الذي سيربطه بفريقه الجديد لمدة 3 مواسم ونصف "حينما أخطو خطوة لا أعود أبدا إلى الخلف".

وأضاف أوزيل (32 عاما) "أتمنى للمنتخب الألماني كل التوفيق، لكنني لن ألعب لهم مرة أخرى".

وتأتي تصريحات أوزيل بعدما ألمح مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم أوليفير بيرهوف، بإمكانية حدوث مصالحة محتملة مع أوزيل.

وكان أوزيل، صاحب الأصول التركية، قد أعلن اعتزاله الدولي في عام 2018، مشتكيا من استهدافه بهجمات عنصرية، عقب خروج المنتخب الألماني من دور المجموعات لكأس العالم في روسيا.

وساهم أوزيل في فوز منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014، وأكمل انتقاله إلى فنربخشة قادما من أرسنال الإنجليزي في وقت سابق من هذا الأسبوع. وذكر النادي التركي أن أوزيل سيتقاضى 3 ملايين يورو سنويا.

وقال أوزيل في حديث مع الصحفيين "اللعب لفنربخشة كان حلم الطفولة بالنسبة لي"، مضيفا أنه سيحاول مساعدة الفريق على الفوز بلقب الدوري في الموسم الجاري.

ووصف علي كوج رئيس نادي فنربخشة توقيع ناديه مع أوزيل، بأنه أحد الأيام التاريخية في النادي.

ويحتل فنربخشة المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي، بفارق نقطتين خلف المتصدر بيشكتاش، وذلك مع تبقي 22 مباراة في الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

صحيح أن مسعود أوزيل النجم الألماني التركي الأصل رفض اقتطاع 12.5% من راتبه لمساعدة ناديه أرسنال في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، غير أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نشرت تقريرا تدافع فيه عن اللاعب الذي يتقاضى 400 ألف يورو أسبوعيا وتبرز الجانب الخيري من شخصيته وأعماله الإنسانية في إنجلترا وخارجها.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة