إصابة خطرة في الدوري المكسيكي بسبب مسمار لوحة إعلانات

تعرض لاعب نادي "نيكاكسا" إلى إصابة قاسية في ركبته أثناء مواجهة فريق "أتلتيكو سان لويس" أمس السبت، في الدوري المكسيكي لكرة القدم. وتلقى مدافع نيكاكسا أوناي بيلباو دفعة قوية إثر التحام مع مهاجم الفريق المنافس في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، أدت إلى سقوطه أرضا ليتزحلق على مسمار معدني كبير استخدم لتثبيت إحدى اللوحات الإعلانية بجانب المرمى.
أوناي بيلباو لم يستطع استكمال المباراة بعد إصابته (مواقع التواصل الاجتماعي)

تعرض أوناي بيلباو مدافع نادي نيكاكسا لإصابة قاسية في ركبته أثناء المباراة التي جمعت فريقه بنادي أتلتيكو سان لويس السبت، في الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وتلقى بيلباو دفعة قوية إثر التحام مع مهاجم الفريق المنافس في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، أدّت إلى سقوطه أرضا ليتزحلق على مسمار معدني كبير استخدم لتثبيت إحدى اللوحات الإعلانية بجانب المرمى.

وتسبب المسمار في تمزيق الجلد الخارجي لركبة المدافع الشاب، مما دعا إلى تدخل الفرقة الطبية لعلاجه فورا على أرضية الملعب، ولم يستطع بيلباو مواصلة المباراة وتم استبداله، بعد توقف اللقاء دقائق عدة للاطمئنان على سلامة اللاعب.

ووجه الحساب الرسمي للدوري المكسيكي على موقع تويتر رسالة تشجيعية للاعب المصاب لمساندته، في الوقت الذي انتقد فيه مغردون المسؤولين عن الدوري بسبب عدم تخلصهم من ظاهرة الإعلانات على الأرض، التي تسببت في إيذاء بيلباو بشكل مباشر وإصابته إصابة مروعة في ركبته.

ونشر أحد المراسلين الرياضيين صورة للمسمار المعدني الحاد الذي تسبب في إصابة اللاعب الصعبة، معلّقا عليها "هذا هو المسمار الذي أصاب بيلباو، ويستخدم لتثبيت اللوحات الإعلانية الموجودة".

 

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

عرض مهاجم نادي الجزيرة أحمد ربيع إلى إصابة جديدة عقب ارتطامه بقائم مرمى الفريق المنافس خورفكان في الدوري الإماراتي لكرة القدم، في أول مشاركة له مع فريقه عقب غيابه لقرابة عامين بسبب إصابة خطيرة في الرأس أبعدته لأشهر عن الملاعب

تعرض مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي أحمد ربيع لإصابة جديدة عقب ارتطامه بقائم مرمى الفريق المنافس خورفكان في الدوري المحلي لكرة القدم، في أول مشاركة له مع فريقه عقب غيابه لقرابة عامين بسبب إصابة خطيرة.

Published On 17/1/2021
FA Cup - Third Round - Exeter City v Sheffield Wednesday

انتشر مقطع فيديو مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي لأسرة بريطانية فرحت كثيرا لمشاركة ابنها لأول مرة كلاعب كرة قدم محترف، بعد معاناته من إصابة نادرة في العظام أجلسته على كرسي متحرك في طفولته.

Published On 14/1/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة