أصبح حديث العالم.. شاهد "عملاق" منتخب الكونغو الديمقراطية بمونديال كرة اليد

مفومبي أرهق الدفاع الأرجنتيني وسجل 4 أهداف (موقع مونديال كرة اليد)
مفومبي أرهق الدفاع الأرجنتيني وسجل 4 أهداف (موقع مونديال كرة اليد)

أصبح لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية غوتييه مفومبي تييري حديث العالم أثناء مشاركته في مونديال كرة اليد المقام حاليا في مصر، وذلك بسبب شكله الضخم ووزنه الذي يبلغ 110 كلغ.

وشارك مفومبي مع منتخب بلاده الذي يشارك لأول مرة في تاريخ البطولة، واستطاع إحراز 4 أهداف، في مباراة الأمس أمام منتخب الأرجنتين، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 28- 22.

وسلطت عدة صحف عالمية الضوء على مفومبي، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه يبلغ من العمر 26 عاما، وهو ضمن فريق درو إيه سي أحد أندية الدرجة الرابعة بفرنسا.

وتداول مستخدمون على مواقع التواصل صورا للاعب من مباراة أمس السبت، حيث أثنوا على إرادته القوية وتمثيل منتخب بلاده، وتألقه في المباراة رغم وزنه الزائد.

من جانبه، تقبل مفومبي تلك الأحاديث عبر مواقع التواصل والصحف العالمية بصدر رحب، حيث أعاد نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، واكتفى بوضع رمز الابتسامة تعليقا عليها.

ونشر اللاعب مقطع فيديو لواحد من أهدافه الأربعة في المباراة، عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليه قائلا "تسجيل المباراة.. نادوني بالعملاق".

كما نشر مقطع فيديو آخر لرسالة خاصة من لاعب كرة السلة الأميركي شاكيل أونيل، يدعمه فيها، وعلق عليها قائلا "الحلم الآن أصبح حقيقة، هذا لا يصدق، عش حلمك وحارب من أجله".

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

استهلّ المنتخب المصري لكرة اليد مسيرته في بطولة العالم الـ27 بفوز مستحق 35-29 على نظيره التشيلي اليوم الأربعاء، في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تستضيفها مصر إلى غاية 31 يناير/كانون الثاني الحالي.

قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد، باجتماع لجنته التنفيذية الجمعة بالعاصمة المصرية بالقاهرة، منح حق الاستضافة والتنظيم المشترك لبطولة كأس العالم رجال عام 2025 إلى كرواتيا والدانمارك والنرويج، كما قرر استضافة ألمانيا نسخة 2027.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة