ريال مدريد سيتخلص منه بثمن بخس.. مان يونايتد أو توتنهام بوابة بيل للعودة إلى البريميرليغ

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - Real Madrid v CSKA Moscow - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 12, 2018 Real Madrid's Gareth Bale reacts after sustaining an injury REUTERS/Juan Medina
بيل سقط من حسابات زيدان إلى الأبد (رويترز)

ذكرت تقارير إسبانية أن ريال مدريد ربما يقدم تنازلا ماليا ضخما للتخلص من لاعبه الويلزي غاريث بيل، الذي وصلت علاقته بمدرب الملكي زين الدين زيدان إلى طريق مسدود، وأصبح أسير مقاعد البدلاء في العام الجاري.

وقالت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية إن ريال مدريد مستعد لبيع بيل مقابل نحو 24 مليون يورو فقط، لتسهيل رحيله، مشيرة إلى أن مانشستر يونايتد وفريقه السابق توتنهام هما المرشحان الرئيسيان للتعاقد معه وإعادته إلى إنجلترا مجددا.

وأضافت الصحيفة أن الثمن البخس لبيل هو نتيجة حرص الملكي على التخلص منه ومن راتبه الضخم، ورغبة اللاعب في الرحيل، وأكدت أن مانشستر يونايتد هو الأقرب لحسم الصفقة لامتلاكه القدرة المالية على دفع راتب بيل الكبير، وهو ما لا يستطيع توتنهام تحمله.

وقال بيل لشبكة سكاي سبورتس "الأمر (الانتقال) في يد النادي الذي يجعل الأمور صعبة للغاية. كل ما يمكنني فعله هو الاستمرار في ما أفعله وآمل أن يحدث شيء ما".

المصدر : ماركا