غضب في مدريد.. بداية غير موفقة لموسم هازارد

Manchester City v Real Madrid - UEFA Champions League Round of 16: Second Leg
هازارد مطالب بتعويض خيبة الموسم الماضي مع ريال مدريد (غيتي)

أثار البلجيكي إيدين هازارد غضب إدارة ريال مدريد مع قرب بداية الموسم الجديد الذي يتطلع فيه المدرب زين الدين زيدان للاعتماد على أفضل نسخة من هازارد المطالب بتعويض خيبة الموسم الأول.

وذكرت صحيفة "آس" (AS) الإسبانية أن مسؤولي النادي الإسباني لم يفهموا سبب سفر هازارد للمشاركة مع المنتخب رغم أنه لم يشارك في أي دقيقة.

ورفض المدرب روبرتو مارتينيز المجازفة بهازارد الذي وصل إلى معسكر المنتخب قبل 24 ساعة فقط من مباراة السبت الماضي التي انتهت بالفوز على الدانمارك 2-صفر.

وفاجأ مارتينيز الجميع بإبقاء هازارد على دكة البدلاء خلال المواجهة التي فاز فيها على آيسلندا 5-1، أمس الثلاثاء.

وتدرك الإدارة الرياضية للنادي الملكي أن هازارد كان بإمكانه طلب عدم الاستدعاء لمعسكر المنتخب، والاقتداء بعدد من زملائه في الفريق ومنهم الكرواتي لوكا مودريتش والنرويجي مارتن أوديغارد، واستغلال الأيام الماضية من أجل التحضير للموسم المقبل مع الفريق.

ويتطلع هازارد للتغلب على مشكلة الإصابات واستعادة لياقته البدنية قبل انطلاق مشوار الريال بالدوري في 20 سبتمبر/أيلول الجاري أمام ريال سوسييداد.

وسيكون النجم البلجيكي مطالبا بتقديم أداء ينسي جماهير ريال خيبة الموسم الأول الذي انتهى بمشاركته في 16 مباراة وتسجيل هدف يتيم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Real Madrid CF vs Real Sociedad : La Liga- - MADRID, SPAIN - NOVEMBER 23 : Eden Hazard (R) of Real Madrid in action against goalkeeper Alex Remiro (L) of Real Sociedad during the Spanish league (La Liga) football match between Real Madrid CF and Real Sociedad at the Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on November 23, 2019.

اعترف إيدن هازارد لاعب ريال بأنه يترك المجال لنفسه للاستمتاع بالإجازة الصيفية مما تسبب في زيادة وزنه بعد الانتقال إلى “الملكي” قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

Published On 15/1/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة