مزحة سخيفة.. إبراهيموفيتش يهاجم مدرب منتخب السويد

شن المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هجوما على مدرب منتخب بلاده السويد يان أندرسون؛ لعدم إشراكه ديان كولوسيفسكي لاعب يوفنتوس الجديد أساسيا منذ بداية المباراة، التي انتهت بهزيمة المنتخب السويدي 1-0 أمام نظيره الفرنسي في دوري أمم أوروبا لكرة القدم أمس السبت.

وشارك كولوسيفسكي بديلا لأحد زملائه قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة؛ لكنه قال في مقابلة بعد المباراة إنه صدم لعدم المشاركة أساسيا من البداية.

وبعد أن عبر المدرب أندرسون عن دهشته لهذا الموقف من جانب اللاعب الشاب، انبرى إبراهيموفيتش الهداف التاريخي للمنتخب للرد على المدرب.

وكتب إبراهيموفيتش عبر تويتر "يا لها من مزحة سخيفة، دليل آخر على عدم وجود الشخص المناسب في المكان المناسب ما يتسبب في تعثر الكرة السويدية".

وبعد أن أحرز 62 هدفا في 116 مباراة دولية مع منتخب بلاده، اعتزل إبراهيموفيتش اللعب على المستوى الدولي عقب خروج السويد من نهائيات كأس أوروبا 2016.

وبعد مباراة أمس، قال كولوسيفسكي (20 عاما) إنه لم يحصل على فرصة كافية لإثبات قدراته مع الفريق عندما شارك بديلا للمخضرم سيباستيان لارسون.

وقال المدرب أندرسون (57 عاما)، الذي قاد الفريق لربع نهائي كأس العالم 2018 إنه دهش من رد اللاعب الشاب، وأكد في نفس الوقت أنه ربما يحصل على فرصة أكبر للعب في مباراة السويد المقبلة في مواجهة البرتغال بعد غد الثلاثاء.

وأضاف المدرب "لم أتحدث إليه بعد ذلك؛ لكن إن كان قال ذلك، فهذا رأيه بكل تأكيد، وسنتحدث عن ذلك فيما بعد".

المصدر : رويترز