قناة أرجنتينية: ميسي يتراجع ويقرر البقاء مع برشلونة

قضية ميسي تشهد تطورات متسارعة (رويترز)
قضية ميسي تشهد تطورات متسارعة (رويترز)

قالت قناة تلفزيونية أرجنتينية إن النجم ليونيل ميسي تراجع عن موقفه ويتجه نحو البقاء مع برشلونة، وجاء ذلك بعد ساعات من لقاء والده -وكيل أعماله- مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو.

وذكرت قناة "تي واي سي" (Tyc) الأرجنتينية أن ميسي باق مع برشلونة بنسبة 90%، وهو القرار الذي يعارض الموقف الصارم الذي تبناه اللاعب في وقت سابق وإصراره على الرحيل ورفض كل عروض إدارة النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني فضّل الاستمرار مع الفريق إلى غاية نهاية عقده في العام المقبل، والرحيل مجانا لخوض تجربة جديدة.

وأوضحت أن ميسي اقتنع باستكمال مشواره مع النادي الكتالوني بسبب المشكلات القضائية التي ستواجهه إن أصر على الرحيل من دون اتفاق مع إدارة الفريق. وأكدت أن اللاعب سيعلن عن موقفه اليوم الخميس.

وجاء هذا التطور بعد ساعات من لقاء والد ميسي ورئيس برشلونة، وأكدت الصحافة الإسبانية أن اللقاء الذي استمر لنحو ساعة و50 دقيقة لم يفضِ إلى نتيجة بسبب تمسك كل طرف بموقفه.

وأكدت الصحف أن والد ميسي أصر على خروج ابنه من الفريق والبحث عن حل ودي لإنهاء الأزمة الحالية، في حين تمسكت إدارة برشلونة باللاعب وأكدت رفضها بيعه بأقل من قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ 700 مليون يورو. وعرضت تجديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين بالراتب الحالي نفسه.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

خلق بارتوميو فراغا هائلا حول أهم لاعب يملكه، فراغا تمدّد فيه ميسي مُجبرا لإنقاذ الفريق من خسارة أهم أعمدته واحدا تلو الآخر بلا تعويض حقيقي، حتى أصبح الفريق عبارة عن ميسي ولاعبين أو ثلاثة غيره.

رغم تفكير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرات عدة بالرحيل عن برشلونة وآخرها الموسم الماضي فإنه اتخذ قراره النهائي بالرحيل هذا الصيف لـ10 أسباب رصدتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة