بالفيديو.. إسبانيا تقتنص التعادل من ألمانيا في مستهل دوري الأمم الأوروبية

غايا (وسط) يحتفل بهدفه القاتل الذي جلب التعادل لإسبانيا مع ألمانيا (غيتي)
غايا (وسط) يحتفل بهدفه القاتل الذي جلب التعادل لإسبانيا مع ألمانيا (غيتي)

تعادل المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني 1-1 الخميس في مستهل مباريات النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأقيمت المباراة المرتقبة ضمن المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول على ملعب مرسيدس بينز أرينا بألمانيا، دون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

وسجل هدف الماكينات الألمانية المهاجم المنتقل حديثا لفريق تشلسي تيمو فيرنر، في الدقيقة 51 من المباراة، بتصويبة دقيقة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس إسبانيا.

وبينما كان الألمان يستعدون للاحتفال بالفوز، باغتهم خوسيه لويس غايا غير المراقب بخطف هدف التعادل لإسبانيا في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز منتخب أوكرانيا على نظيره السويسري 2-1 ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.

وشهدت المجموعة الثالثة تصدر المنتخب الروسي بعد فوزه على نظيره الصربي 3-1، سجلها أرتيم دزيوبا في الدقيقتين 48 من ضربة جزاء و81، وفياتشيسلاف كرافييف في الدقيقة 69، بينما سجل هدف صربيا الوحيد ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 78.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

منذ عقد من الزمان والجدل بين جماهير الساحرة المستديرة حول الأفضل بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا يتوقف، ولكن ما هو رأي 12 نجما لعبوا بجوار الاثنين وتعرفوا عليهما عن قرب من خلال مشاركتهما اللعب في الفريق نفسه؟

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة