رسميا.. ليفربول يضم أحد نجوم بايرن ميونيخ

Olympique Lyonnais v Bayern Munich - UEFA Champions League Semi Final
ألكانتارا (يسار) يحتفل مع لاعبي بايرن بهدف غنابري (وسط) في مرمى ليون بنصف نهائي أبطال أوروبا (غيتي)

أجمعت تقارير إعلامية على انتقال اللاعب الإسباني الدولي تياغو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى ليفربول الإنجليزي.

وأكد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغه، رحيل ألكانتارا اليوم الخميس عن النادي البافاري، وقال لصحيفة "بيلد" (Bild) الألمانية "يمكنني التأكيد أن بايرن توصل لاتفاق نهائي مع ليفربول، كانت رغبة تياغو في القيام بشيء مختلف قرب نهاية مسيرته".

وذكر الموقع الإلكتروني لمجلة "ذا أتلانتيك" (The Atlantic) اليوم الخميس أن ليفربول سيدفع نحو 30 مليون يورو لصفقة انتقال لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما.

وذكرت "ذا أتلانتيك" أن المسألة تدور الآن فقط حول إنهاء الشروط التعاقدية بين ليفربول ولاعب خط الوسط، الذي كان قد انتقل إلى النادي البافاري قادما من برشلونة في 2013.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

Premier League - Liverpool v Leeds United

لاقى احتفال النجم المصري محمد صلاح بهدفه الرابع لفريقه ليفربول في مرمى ليدز بالبريميرليغ على طريقة لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، تفاعلا كبيرا من النادي الإنجليزي والجماهير على مواقع التواصل.

Published On 13/9/2020
Champions League Semi Final First Leg - FC Barcelona v Liverpool

أوضح مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب اليوم الجمعة الأسباب التي أبعدت بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن صخب ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للريدز، وشكك في مدى فائدة انضمامه للبريميرليغ.

Published On 28/8/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة