شاهد.. ميسي يجلب الفوز لبرشلونة وكومان يراجع موقفه من سواريز

كومان سعيد بأداء ميسي ورفاقه (مواقع التواصل)
كومان سعيد بأداء ميسي ورفاقه (مواقع التواصل)

حقق نادي برشلونة فوزا وديا على جيرونا 3-1 اليوم الأربعاء، في مواجهة شهدت تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأطلق فيليب كوتينيو تسديدة مبكرة ارتدت من العارضة، قبل أن يمنح برشلونة هدف التقدم في منتصف الشوط الأول عندما وضع الكرة في الشباك الخالية بعد تفاهم رائع بين ميسي والوافد الجديد فرانسيسكو ترينكاو.

وضاعف ميسي النتيجة بعدها في الشوط ذاته، عندما تخلص من المدافع ليسدد في المرمى، ويسجل هدفه الأول منذ تهديده بالرحيل عن النادي الشهر الماضي.

وقلص سامو ساينز الفارق لجيرونا بعد بداية الشوط الثاني مباشرة، لكن قائد برشلونة عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 50 عندما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنه استفاد من تغيير الكرة اتجاهها بعدما اصطدمت بأحد المدافعين.

وهذا الفوز هو الثاني لبرشلونة في عهد المدرب الجديد رونالد كومان، بعد الفوز على جيمناستيك دي تاراغونا 3-1، وأجرى المدرب الهولندي 4 تغييرات مقارنة بالمباراة الأولى، وجاء العرض أكثر انسيابية وإثارة من مباراة جيمناستيك، حيث بدا ميسي أكثر دقة، وأظهر البرتغالي ترينكاو الثقة والموهبة في كل مرة يلمس فيها الكرة.

وعبر كومان عن ارتياحه لأداء الفريق، وقال إن اللاعبين أظهروا جاهزية بدنية، وأشاد بأداء كوتينيو، وعبر عن رضاه بما يقدمه اللاعب البرازيلي في التدريبات، ودعا لمنحه الدعم اللازم من أجل التألق مع الفريق.

وبخصوص مستقبل المهاجم لويس سواريز، كشف كومان عن أنه التقى اللاعب صباح اليوم، وأكد أنه سيعتمد على سواريز إن قرر الاستمرار مع الفريق.

ويأتي ذلك بعد تقارير أكدت في وقت سابق أن كومان طلب خروج سواريز من الفريق، غير أن اللاعب لم يتمكن حتى الآن من حسم مستقبله، رغم الحديث عن قرب انتقاله إلى يوفنتوس.

وسيلتقي برشلونة الوافد الجديد إلتشي في آخر مبارياته الودية السبت المقبل، قبل أن يفتتح مبارياته بالدوري بعدها بأسبوع عندما يستضيف فياريال.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة