لامبارد يسخر من كلوب: أتسلى بتعليقاته حول صفقات تشلسي

بدأ التوتر بين لامبارد وكلوب منذ مباراة تشلسي وليفربول الموسم الماضي (رويترز)
بدأ التوتر بين لامبارد وكلوب منذ مباراة تشلسي وليفربول الموسم الماضي (رويترز)

قال فرانك لامبارد إنه "يتسلى" بتعليقات يورغن كلوب عن الإنفاق الضخم لتشلسي، واعتبر أن نجاح ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي يعود إلى دفع مبالغ طائلة.

وأنفق تشلسي، المملوك للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حوالي 200 مليون جنيه إسترليني (256 مليون دولار) لضم تيمو فيرنر وكاي هافرتس وحكيم زياش وبن تشيلويل قبل انطلاق الموسم الجاري.

وقال كلوب، الذي تعاقد فقط هذا الموسم مع كوستاس تسيميكاس الظهير الأيسر من أولمبياكوس، إن ليفربول لن ينفق مثل هذه المبالغ الضخمة لأنه "من نوعية مختلفة" من الأندية "وليس مملوكا لدول أو لأحد كبار الأثرياء".

وقال لامبارد لوسائل إعلام بريطانية "أرى أن هذا الأمر مسل بعض الشيء لأنه، عند الحديث عن ملاك الأندية، لا أعتقد أن مجال عملهم يكون مهما. نحن نتحدث عن ملاك أثرياء جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "قصة ليفربول رائعة لناد على مدار 5 سنوات يتولى فيها كلوب المسؤولية، ولقد لجأ إلى ضم لاعبين من أعلى المستويات بالفعل".

وضرب لامبارد مثلا بتعاقد ليفربول مع لاعبين من عينة فيرجيل فان دايك والحارس أليسون وفابينيو ونابي كيتا وساديو ماني ومحمد صلاح، وقال "هم لاعبون رائعون انضموا مقابل أسعار عالية جدا".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

اختير الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول البطل أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المنتهي بعد قيادته النادي إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الأولى منذ 30 عاما.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة