في ليلة تألقه.. صلاح يدعم مؤمن زكريا وليفربول والكاف والجمهور يشيدون به

صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا (رويترز)
صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا (رويترز)

لاقى احتفال النجم المصري محمد صلاح بهدفه الرابع لفريقه ليفربول في مرمى ليدز بالبريميرليغ على طريقة لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، تفاعلا كبيرا من النادي الإنجليزي والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر بدعم صلاح لصديقه في المنتخب المصري المصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وقال النادي في تغريدته "نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى".

بدوره، احتفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في تغريدة عبر حسابه على تويتر أيضا بثلاثية صلاح بمرمى ليدز، مشيرا إلى لفتته الإنسانية تجاه زميله في المنتخب، وقال "لا يسعنا الانتظار لنرى احتفال مؤمن من مؤمن".

وتصدر وسم صلاح موقع تويتر في مصر بعد احتفاله على طريقة مؤمن زكريا، وتألقه بتسجيل 3 أهداف (هاتريك) في مباراة ليفربول الافتتاحية ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2020-2021.

ورد مؤمن زكريا على دعم صلاح بمنشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وعبّر مغردون وصحفيون رياضيون عن فخرهم بصلاح على موقفه الإنساني، وتألقه في ليلة حطم فيها الأرقام القياسية، ليصبح أول لاعب من ليفربول يسجل في 4 مباريات متتالية من مباريات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي.

وبعد تسجيله في المباراة الافتتاحية الرابعة على التوالي، عادل النجم المصري الرقم القياسي لتيدي شيرنغهام بين موسمي 1992-1993 و1995-1996 مع فريقي نوتنغهام فورست وتوتنهام، وانفرد صلاح برقم قياسي آخر كونه سجله مع ناد واحد فقط.

المصدر : خدمة سند

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة