وجه إهانات لمسؤوليه.. اتحاد الكرة المصري يصعّد ضد مرتضى منصور

#مرتضى_منصور  - يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ترشح عضو مجلس النواب المصري مرتضى منصور للانتخابات الرئاسية  بتعليقات فكاهية وأخرى ساخرة عبر وسم #مرتضى_منصور ما جعله في مقدمة المشاركات في عبر منصات التواصل الاجتماعي.
مرتضى منصور متهم بالإساءة لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري (مواقع التواصل)

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري التصعيد الرسمي ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وتقديم شكوى بحقه لأكثر من جهة، بعدما جدد هجومه على أعضاء اللجنة خلال الأيام الماضية، وتوجيه اتهامات شديدة للأعضاء عبر قناة ناديه.

وقال مصدر في اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية -طلب عدم الكشف عن هويته- إن اللجنة الخماسية قررت التصعيد، وقدمت شكوى رسمية ضد رئيس الزمالك للجنة الأولمبية المصرية طالبت فيها بضرورة إيقافه، لتوجيهه إهانات إلى مسؤولي اللجنة، إلى جانب شكوى أخرى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري طالبت فيها بضرورة منعه من الظهور في وسائل الإعلام، بسبب هجومه الدائم على أعضاء اللجنة.

وأضاف المصدر أن رئيس اللجنة عمرو الجنايني وعضو اللجنة محمد فضل قدما مذكرتين جديدتين للجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري ضد مرتضى منصور، للمطالبة بإيقافه مع توقيع أشد عقوبة.

وأوضح أن اللجنة سبق أن قدمت شكاوى إلى مسؤولي الفيفا ضد مرتضى منصور، وذلك في التقارير الدورية الشهرية التي تقدمها اللجنة الخماسية عن عملها، بسبب الاتهامات المستمرة والتعرض للأعضاء، كما سبق أن انسحب من مباراة في الدوري أمام النادي الأهلي، وهو ما يهدد مسيرة كرة القدم في مصر.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة