مدرب ويلز: زيدان لا يتقن الإنجليزية ولم أتحدث معه حول غاريث بيل

زيدان لا يريد استمرار بيل مع ريال مدريد واللاعب يرفض المغادرة (رويترز)
زيدان لا يريد استمرار بيل مع ريال مدريد واللاعب يرفض المغادرة (رويترز)

دافع ريان غيغز مدرب منتخب ويلز عن مهاجمه غاريث بيل الذي يصر على الاستمرار مع ريال مدريد رغم أن مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان لا يعتمد عليه، ويسعى للتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد بيل للمشاركة مع المنتخب في مباراتي فنلندا وبلغاريا يومي 3 و6 سبتمبر/أيلول المقبل على التوالي، ضمن دوري أمم أوروبا، وستكون المواجهتان فرصة أمامه للعب مجددا بعد ابتعاده عن المشاركة مع ريال مدريد منذ أشهر.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، سأل أحد الصحفيين غيغز إن كان قد  تواصل مع زيدان بخصوص استبعاد بيل، فقال "لم أتحدث مع زيدان لأنه لا يتقن الإنجليزية وأنا لا أتحدث الفرنسية والإسبانية بشكل جيد، عندما يصل بيل إلى معسكر المنتخب أتحدث معه مثلما أتحدث مع اللاعبين الآخرين".

وسبق لغيغز أن أثنى على ما وصفه باحترافية بيل، وقال إن أداء اللاعب مع المنتخب لم يتأثر بقلة مشاركاته مع ريال مدريد منذ عودة زيدان إلى تدريب الفريق قبل عام ونصف العام.

ويسعى ريال للتخلص من عدد من اللاعبين قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية مطلع أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وفي مقدمتهم بيل وخاميس رودريغيز اللذان يحصلان على راتب ضخم ويستهلكان معا نحو 15% من كتلة أجور الفريق من دون أن يكون لهما دور مع الفريق.

وفي الوقت الذي يقترب فيه خاميس من المغادرة -في ظل تقارير تربطه بنادي إيفرتون الإنجليزي- يصر بيل على التمسك بعقده الذي يمتد إلى عام 2022 ويرفض المغادرة أو التنازل عن جزء من راتبه الذي يعتبر أعلى من قدرات أغلب الأندية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة