سواريز طريق يوفنتوس لإقناع ميسي بالانضمام إلى رونالدو

يوفنتوس يحلم بأن يجمع ميسي ورونالدو في تورينو (رويترز)
يوفنتوس يحلم بأن يجمع ميسي ورونالدو في تورينو (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس دخل في سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن بطل الدوري الإيطالي يحلم بأن يجمع بين نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وميسي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" (L’Équipe) الفرنسية أن يوفنتوس تواصل مع خورخي والد ميسي، الذي رد بلطف -وبالرد نفسه على مسؤولي باريس سان جيرمان- بأن ابنه حدد وِجهته المقبلة بالفعل وهي الانتقال لمانشستر سيتي.

وقال صحيفة "سبورت" (Sport) الكتالونية إن يوفنتوس يعلم جيدا أن إمكانيات سيتي المادية قد تحسم الصفقة الضخمة لكنه لا يريد تفويت تسجيل النادي في سباق الظفر بميسي إذا كانت صفقة انتقاله من برشلونة مجانية وفكّر في وجهة أخرى غير مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن صديق ميسي المقرب لويس سواريز قد يكون مفتاح إقناع النجم الأرجنتيني بأن يوفنتوس وجهة جيدة، والذي سيحاول التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني الذي أصبح خارج برشلونة كما أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان.

ورغم وجود أكثر من عرض جيد لسواريز فإن ارتداء قميص يوفنتوس واللعب بجوار رونالدو مع وجود مشروع واعد مع المدرب الجديد أندريا بيرلو قد يقنع سواريز بالتوقيع لليوفي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

في تغير مفاجئ لموقفه الرافض لعقد اجتماع مع رئيس النادي، طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقد جلسة لإيجاد حل لأزمة مطالبته بالرحيل، في حين رفض النادي أي حديث عن الرحيل إلا بعد دفع الشرط الجزائي…

28/8/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة