"إما تجديد عقده أو لا شيء للمناقشة".. برشلونة يرفض طلب ميسي بجلسة مفاوضات لرحيله

ميسي في مباراة أوساسونا بالليغا
ميسي طلب إجراء محادثات مع تمسكه بالرحيل عن برشلونة (الفرنسية)

في تغير مفاجئ لموقفه الرافض لعقد اجتماع مع رئيس النادي، طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقد جلسة محادثات لإيجاد حل لأزمة مطالبته بالرحيل عن برشلونة، مع تمسكه بطلب الرحيل حسب تقارير إسبانية.

وكان النجم الأرجنتيني قد أبلغ النادي برغبته في الرحيل، عبر خدمة بورفاكس يوم الثلاثاء الماضي، حيث لم يحضر إلى النادي كما رفض لقاء رئيسه.

وذكرت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية أن ميسي طلب لقاء مع النادي مع تمسكه بقرار الرحيل، وأشارت إلى أن اللاعب يعرف جيدا أنه لا يمكنه مغادرة كامب نو مجانا هذا الصيف، لكنه يريد تخفيض الشرط الجزائي الضخم البالغ 700 مليون يورو (830 مليون دولار)، حيث لا يوجد ناد في العالم يستطيع دفع هذا المبلغ حاليا خاصة بعد أزمة كورونا.

وقالت الصحيفة إن برشلونة لن يتزحزح عن موقفه بالمطالبة بالشرط الجزائي كاملا في حالة رحيله ووجهوا رسالة لقائد الفريق يرفضون إجراء أي محادثات حول مبلغ الشرط الجزائي، حيث إن المحادثات "إما لتجديد عقده أو لا يوجد شيء للمناقشة"، حيث يرغب النادي أن يكمل ميسي عقده إذا لم يدفع الشرط الجزائي.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لا يزال يراوده الأمل في إقناع ميسي بالبقاء، خاصة أنه سيذهب إلى النادي الأحد المقبل لإجراء اختبار فيروس كورونا قبل بدء فترة إعداد الموسم الجديد تحت قيادة المدرب رونالد كومان يوم الاثنين.

المصدر : ماركا