محرز يدخل القائمة.. مانشستر سيتي يعرض 5 لاعبين مقابل التعاقد مع ميسي

مانشستر سيتي هو الخيار الأقرب لميسي (غيتي)
مانشستر سيتي هو الخيار الأقرب لميسي (غيتي)

تتابع الصحافة الإسبانية تطورات أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي طلب الرحيل عن نادي برشلونة، وأكد أحدث التقارير أن نادي مانشستر سيتي عرض 5 لاعبين من أجل التعاقد مع ميسي.

ووفقا للمعطيات المتوفرة، يعتبر مانشسر سيتي أقرب الأندية للفوز بصفقة ميسي، حيث ذكرت تقارير أن اللاعب الأرجنتيني اتفق مع الفريق على تفاصيل العقد وراتبه السنوي، وتحدث هاتفيا مع المدرب بيب غوارديولا تمهيدا لانضمامه إلى البطل السابق للدوري الإنجليزي.

غير أن العقبة التي تقف أمام إتمام الصفقة حاليا هي الاتفاق مع إدارة النادي الكتالوني، وبينما يرفض الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أي حديث عن رحيل ميسي ويتمسك بـ700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، يسعى مانشسر سيتي إلى تقليص تكلفة الصفقة عبر عرض مجموعة من اللاعبين مقابل التعاقد مع ميسي.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) أن القائمة تضم النجم الجزائري رياض محرز والمهاجم البرتغالي بيرناردو سيلفا والبرازيلي غابرييل جيسوس، إضافة إلى المدافعيين إيريك غارسيا وأنجيلينو.

في المقابل، نقلت شبكة بي بي سي (BBC) عن مصدر من نادي مانشسر سيتي نفيها عرض كل من محرز وسيلفا وجيسوس، وأكد المصدر أن اللاعبين الثلاثة سيعتمد عليهم غوارديولا خلال الموسم المقبل، غير أنه لم يستبعد رحيل غارسيا وأنجيلينو بالنظر إلى أن وضعهما داخل الفريق مختلف.

وينتظر أن يخرج ميسي قريبا لكشف الغموض الذي يكتنف مستقبله، ومن المتوقع أن يتم ذلك قبل يوم الأحد المقبل، وهو الموعد المحدد لخضوع لاعبي برشلونة لاختبار الكشف عن فيروس كورونا قبل استئناف التدريبات بداية من يوم الاثنين تحضيرا للموسم الجديد.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة