شاهد مستقبل ريال مدريد.. زيدان يضم نصف فريق الشباب المتوّج بدوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد للشباب يحتفل بتتويجه بلقب أبطال أوروبا (مواقع التواصل)
فريق ريال مدريد للشباب يحتفل بتتويجه بلقب أبطال أوروبا (مواقع التواصل)

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان استدعى نحو نصف فريق النادي المتوّج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب لكرة القدم، لأول مرة في تاريخ النادي.

وقالت "ماركا" (MARCA) -المقربة من بطل الدوري الإسباني- إن أفضل مكافأة لفريق تحت 19 عاما الذي يدرّبه النجم السابق راؤول غونزاليس، كانت تصعيد 10 لاعبين منه للتدرّب مع الفريق الأول صباح يوم الأحد القادم، استعدادا للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن زيدان استدعى حارسي المرمى في الفريق: لويس وتوني فويدياس، وثلاثة من خط الدفاع هم: سانتوس وفيكتور تشوست وميغيل غوتيريز، وخط الوسط كاملا: أنطونيو بلانكو وإيفان مورانتي وسيرجيو أريبا ومارفن، بالإضافة إلى المهاجم لاتاسا.

كما سيحضر خافي هيرنانديز لاعب فريق الرديف بريال مدريد "كاستيا"، والذي انضم إلى الفريق الأول بعد استئناف النشاط عقب جائحة كورونا، وشهد تألق ريال مدريد وتتويجه بلقب الدوري الإسباني بجدارة.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

ذاق مدرب إشبيلية يولن لوبيتيغي أخيرا طعم النجاح، وذرف دموع الفرحة واستحق الاحترام والإشادة بعدما قاد فريقه للفوز 3-2 على إنتر ميلان، في نهائي مثير للدوري الأوروبي ليحصد لقبه الأول الكبير كمدرب.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة