بارتوميو يحرج ميسي.. نيمار ومبابي ودي ماريا وتعويض برشلونة يرجحون عرض سان جيرمان على سيتي

مصير ميسي أصبح غامضا منذ طلب الرحيل عن برشلونة (رويترز)
مصير ميسي أصبح غامضا منذ طلب الرحيل عن برشلونة (رويترز)

تتسارع أحداث أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة منذ إعلان الأول رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني.

فبعد أن كانت التقارير تشير إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي الأقرب للظفر بميسي -خاصة أن والده اشترى منزلا بمدينة ميلانو معقل إنتر العريق- أصبحت التقارير تؤكد انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وأنه اتفق بالفعل مع النادي الإنجليزي، واليوم تغير الموقف، حيث أصبح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأقرب لضم النجم الأرجنتيني.

ونقلت الصحافة الإسبانية ما ذكرته قناة "تي واي سبورتس" (TYC Sports) الأرجنتينية اليوم الخميس أن عرض بطل الدوري الفرنسي أفضل من عرض مانشستر يونايتد، حيث عرض سان جيرمان منح ميسي راتبا أفضل من راتبه الحالي في برشلونة مع تعويض النادي الكتالوني أيضا.

وقالت القناة إن عرض سان جيرمان يتفوق بتعويض برشلونة، وهو ما سيميل إليه ميسي حتى لا يضع النادي في مأزق رحيله دون تحقيق أي استفادة مالية، كما أشارت إلى أن وجود نيمار ومبابي ودي ماريا في النادي الباريسي يمثل إغراء لميسي أيضا.

وأشارت القناة إلى أن وجود بيب غوارديولا مدربا لسيتي وقوة الدوري الإنجليزي الممتاز يمثلان إغراء معاكسا لميسي، موضحة أن إدانة نادي مانشستر سيتي بخرق لوائح اللعب المالي النظيف الموسم الماضي قد تكبل يد النادي وترفع أسهم العرض الفرنسي.

من ناحية أخرى، وضع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو النجم الأرجنتيني في مأزق أمام جماهير البلوغرانا، حيث أعرب عن استعداده للاستقالة إذا كان ذلك سيثني ميسي عن مغادرة برشلونة، وذلك حسب قناة "تي في 3" (TV3) التلفزيونية الكتالونية.

وتمثل مبادرة بارتوميو إحراجا لميسي، حيث ستظهره في دور المتخلي عن النادي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة