خاميس: سأرحل بحثا عن السعادة وزيدان له أذواقه الخاصة ببعض اللاعبين

خاميس: زيدان كانت له أذواقه الخاصة في بعض اللاعبين (رويترز)
خاميس: زيدان كانت له أذواقه الخاصة في بعض اللاعبين (رويترز)

تحدث الكولومبي خاميس رودريغيز عن مستقبله مع ريال مدريد، وعبر عن عدم تقبله لمنعه من مغادرة الفريق الصيف الماضي، وقال إنه لم يحظ بفرص كثيرة لإثبات قدراته بسبب خيارات المدرب زين الدين زيدان.

ونقلت صحيفة ماركا (MARCA) الإسبانية حوارا للمهاجم الكولومبي، قال فيه إنه يسعى للرحيل عن النادي الملكي والذهاب إلى "مكان يمكنني فيه اللعب وأشعر فيه بالسعادة وأني محبوب من الجميع".

وأوضح أنه كان يخطط لعدم مواصلة مشواره مع ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي، وقال "أردت أن أذهب ولكن الفريق اعترض على ذلك، أردت الانتقال إلى مكان بإمكاني اللعب فيه، كنت أعرف أني لن أحصل على فرص مع زيدان الذي كانت لديه بالفعل أفكاره".

وأشار إلى أن زيدان "له أذواقه الخاصة ببعض اللاعبين"، وعبّر عن انزعاجه لعدم حصوله على فرص للعب وإثبات قدراته مثل لاعبين آخرين في الفريق.

واعترف اللاعب -الذي تعاقد مع ريال مدريد بعد كأس العالم 2014- أنه كان يتمنى الرحيل، وأن يحتفظ مشجعو ريال مدريد بذكرى مرحلته الأولى مع الفريق قبل إعارته إلى بايرن في 2017، وقال "كانت أمنيتي أن يحتفظ المشجعون بذكرى مرحلتي السابقة في مدريد لا هذه المرحلة، ذكرى تسجيل 36 هدفا و42 تمريرة حاسمة".

وكان خاميس قريبا من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، ولكن إدارة ريال مدريد عطلت الصفقة في آخر لحظة.

وشارك اللاعب الكولومبي في 16 مباراة خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات مع النادي الملكي، وسجل هدفا واحدا ومنح تمريرة حاسمة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة