رونالدو يطالب يوفنتوس بضم بنزيمة من ريال مدريد

رونالدو (يمين) عندما كان يقود هجوم ريال مدريد مع بنزيمة (رويترز)
رونالدو (يمين) عندما كان يقود هجوم ريال مدريد مع بنزيمة (رويترز)

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستشهد مفاجآت مدوية، فقد ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن هداف ريال مدريد كريم بنزيمة قد ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي بناء على رغبة كريستيانو رونالدو.

ونقلت الصحافة الإسبانية ما ذكرته صحيفة غازيتا ديلو سبورت (Gazzetta dello Sport) الإيطالية، أن رونالدو طلب من ناديه يوفنتوس ضم بنزيمة زميله السابق في ريال مدريد لتدعيم هجوم الفريق.

ورغم فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي 9 مواسم متتالية، فإنه فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ المرة الثانية التي توج فيها باللقب عام 1996، وإن كان الفريق تأهل بعدها للمباراة النهائية بالبطولة 5 مرات، آخرها عام 2017.

ويعاني يوفنتوس هجوميا، حيث لم تضم قائمة الهدافين في الموسم الجاري بالدوري الإيطالي سوى رونالدو فقط، الذي احتل المركز الثاني برصيد 31 هدفا وسط 13 هدافا تصدرهم نجم لاتسيو شيرو إيموبيلي برصيد 36 هدفا.

ويبقى الأمر متوقفا على رغبة يوفنتوس في الصفقة وموافقة ريال مدريد عليها، وهو أمر صعب كون بنزيمة هو الهداف الأبرز للريال هذا الموسم واحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بعد ليونيل ميسي، كما أن مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي يعتمد عليه بشكل أساسي في الهجوم.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة