شاهد.. بيكيه يصف الهزيمة الكاسحة من بايرن بالعار وأبو تريكة يشبّه لاعبي برشلونة بالأقماع

بيكيه يضع يديه فوق رأسه بعد الهدف الثامن لبايرن (رويترز)
بيكيه يضع يديه فوق رأسه بعد الهدف الثامن لبايرن (رويترز)

نزلت الهزيمة الساحقة لفريق برشلونة الإسباني 8-2 أمام بايرن ميونيخ الألماني كالصاعقة على اللاعبين، ووصف مدافع البلوغرانا جيرارد بيكيه الهزيمة الثقيلة بالعار.

وتأهل بايرن ميونيخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة، ليصبح المرشح الأقرب لنيل لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 2013.

وقال بيكيه في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" (beIN SPORTS) بعد الهزيمة إن "المباراة كانت فظيعة، ولدي أحاسيس كارثية"، ووصف المباراة "بالعار"، مؤكدا أنها "الكلمة المناسبة".

وأضاف "أتمنى أن نستفيد من الهزيمة، النادي يحتاج إلى تغيير في كل النواحي وليس من حيث اللاعبين فقط، فقد لامسنا القاع ولا نسير في الطريق الصحيح أوروبيا وحتى في الدوري أيضا".

وأعرب بيكيه عن استعداده لأن يكون أول الراحلين إذا كان ذلك مناسبا للفريق الذي لا يمكن أن ينافس في أوروبا بهذه الطريقة.

أقماع
بدوره، وصف محلل قنوات "بي إن سبورتس" محمد أبو تريكة فريق برشلونة بـ"الأقماع" التي تستخدم في التدريب، حيث لم يشكلوا أي عائق أمام سيطرة لاعبي بايرن ميونيخ على المباراة واجتياحهم 8-2.

وقال أبو تريكة خلال الأستوديو التحليلي للمباراة إن برشلونة يحتاج ثورة تغيير في كل شيء بدءا من رأس الهرم وهو الإدارة التي تتحمل المسؤولية الكبرى، لأنها هي التي تعاقدت مع المدرب واللاعبين الذين لم يقدموا شيئا، وقال إن المدرب كيكي سيتين يجب أن يرحل فورا.

وتهكم أبو تريكة على الفريق بقوله "على لاعبي برشلونة أن يعاقبوا بالرجوع مشيا على الأقدام من لشبونة إلى برشلونة".

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة