البيع والاستمرار في البيع.. شعار ريال مدريد لجمع 200 مليون يورو

زيدان يتحدث مع اللاعبين خلال إحدى مباريات الليغا (غيتي)
زيدان يتحدث مع اللاعبين خلال إحدى مباريات الليغا (غيتي)

البيع والبيع والاستمرار في البيع، سيكون شعار ريال مدريد هذا الصيف حيث يحتاج بطل الدوري الإسباني لكرة القدم إلى التخلص من بعض اللاعبين على أمل دعم خزينة النادي بنحو 200 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية أن الأزمة المالية الناتجة عن وباء كورونا أجبرت ريال مدريد على اتخاذ قرار بعدم إبرام أي صفقة جديدة والاستعاضة على ذلك بإعادة بعض اللاعبين المعارين الذين يرى المدرب زين الدين زيدان أن الفريق في احتياج لهم.

وكشفت الصحيفة أن مدير النادي خوسيه أنخيل سانشيز اجتمع مع اللاعبين وأخبرهم بذلك صراحة.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي إن آخر التطورات في الريال أن الإدارة تريد أن يصل عدد الراحلين عن الفريق إلى 11 لاعبا، بما في ذلك الصفقات التي تمت بالفعل، وأبرزها وأنجحها من وجهة نظر الإدارة بيع المدافع المغربي أشرف حكيمي لإنتر مقابل 40 مليون يورو.

وأضافت "ماركا" أن زيدان سيعوض عدم وجود صفقات جديدة بإعادة بعض المعارين، وبدأ بمارتن أوديغارد، وسيتبعه داني سيبايوس وحارس المرمى أندريه لونين الذي سيكون احتياطيا لتيبو كورتوا بدلا من ألفونس أريولا المعار الذي عاد إلى فريقه باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المراكز الأكثر تكدسا باللاعبين في الريال هي الهجوم، لذا فسيكون معظم الضحايا منهم، وتأكد بالفعل أن الكولومبي خاميس رودريغيز على قائمة البيع، كما قد يتم التخلي عن إيسكو ليوفنتوس الذي أبدى اهتماما به بعد تولي المدرب الجديد أندريا بيرلو.

في حين تتواصل فصول أزمة النادي مع غاريث بيل الذي يريد زيدان وإدارة النادي رحيله، لكن اللاعب الأعلى أجرا في الفريق يريد استكمال عقده الذي ينتهي بعد عامين رغم جلوسه احتياطيا منذ عودة المنافسات عقب جائحة كورونا.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

عاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى حواره مع نظيره الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية مباراة ضمنت لمانشستر سيتي التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتقدم خطوة نحو تحقيق حلم التتويج بالبطولة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة