رمضان صبحي رابع لاعب يفضل بيراميدز على الأهلي

رمضان صبحي رابع لاعب يترك الأهلي لينضم لبيراميدز (رويترز)
رمضان صبحي رابع لاعب يترك الأهلي لينضم لبيراميدز (رويترز)

أعلن النادي الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم -اليوم الأربعاء- أن لاعب الوسط رمضان صبحي بات خارج حساباته، بعد إبلاغ اللاعب النادي برغبته في الانتقال إلى فريق بيراميدز.

وكشف مدير التعاقدات في الأهلي أمير توفيق عن الموقف النهائي من التعاقد مع صبحي، الذي انتهت إعارته من هدرسفيلد تاون الإنجليزي في 30 يونيو/حزيران الماضي، بقوله إن اللاعب لم يتلق عرضا أوروبيا يرضي طموحه، ليقرر الانتقال إلى بيراميدز.

وأضاف توفيق لموقع النادي على الإنترنت اليوم "استغرقت مفاوضاتنا مع هدرسفيلد في البداية بعض الوقت، لكن في الفترة الماضية كثفنا من جهودنا وقدمنا عرضا بلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني (3.25 ملايين دولار)، لكن النادي الإنجليزي طلب 3.25 ملايين جنيه إسترليني (4.23 ملايين دولار).

وقال "ولأننا نتمسك باستمرار اللاعب معنا، وافق الأهلي على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقينا موافقة من النادي الإنجليزي على بيع اللاعب نظير المبلغ المشار إليه".

وأضاف الأهلي في بيانه أنه بعد إبلاغ اللاعب بالموافقة المكتوبة على شرائه من هدرسفيلد، طلب بالتنسيق مع وكيل أعماله إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.

وتابع الأهلي "مدير التعاقدات تلقى اتصالا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية للنادي".

ونجح بيراميدز -الذي كان يملكه رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ- في إقناع أحمد فتحي والحارس شريف إكرامي بعدم التجديد للأهلي والانضمام لصفوفه، ليصبح صبحي رابع اللاعبين المنضمين إلى بيراميدز من الأهلي بعد عبد الله السعيد الذي سبق الجميع.

وشنت جماهير الأهلي حملة على اللاعب من خلال وسم باسمه يحتل الصدارة على تويتر في مصر منذ صباح الأربعاء.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

اكتسح ناديا الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي المصري الاستفتاء الضخم لأجمل شعارات الأندية في العالم، الذي تجريه صحيفة “ماركا” الإسبانية، وشارك فيه منذ إطلاقه نهاية الأسبوع الماضي أكثر من 14 مليون شخص.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة