بطاقتان حمراوان في 3 دقائق.. بيكيه يسخر من حكم ديربي "كتالونيا"

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v FC Barcelona - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - December 1, 2019   Barcelona's Gerard Pique reacts   REUTERS/Susana Vera
بيكيه قال للحكم: أحسنت، أحسنت، حالة أخرى (رويترز)

بطاقتان حمراوان خلال 3 دقائق شهدها ديربي "كتالونيا" بين برشلونة وإسبانيول أمس في الليغا، الذي انتهى بفوز البرسا بهدف نظيف، وكان المدافع جيرارد بيكيه في قلب إحدى حالتي الطرد.

فمدافع "إسبانيول" بول لوزانو ارتكب خطأ على بيكيه وطرده الحكم خوسيه لويز مونتيرو بعد الاستعانة بالفار، وكان مونتيرو طرد أيضا مهاجم البرسا الشاب أنسو فاتي قبلها بـ3 دقائق لارتكابه خطأ على أحد مدافعي إسبانيول.

وبعد طرد فاتي، قال بيكيه -الذي كان ينظر باتجاه الحكم مونترو- "أحسنت، أحسنت، حالة أخرى"، ولكن بعد الخطأ الذي ارتكب عليه، والذي يشبه خطأ زميله فاتي غيّر رأيه، وأكد أنها "بطاقة حمراء واضحة".

يذكر أن الإسباني خوان أندوخار أوليفر، خبير التحكيم في "ماركا"، أكد أن قراري طرد اللاعبين صحيحان، وتابع أن الحكم مونتيرو "عاد إلى شاشة الفار مرتين قبل أن يتخذ قراري الطرد، ولهذا كانا صحيحين".

وأوضح أن الحكم –الذي أنذر اللاعبين بالطاقة الصفراء في بداية الأمر قبل أن يعود ويطردهما- تعامل بذكاء مع الحالتين، لأن "فاتي دخل بقوة على قدم فرناندو كاليرو لاعب إسبانيول، في حين كان خطأ لوزانو على بيكيه أكثر خطورة".

المصدر : الصحافة الإسبانية