بغياب صلاح وأبو تريكة.. "التشكيلة التاريخية" للكرة المصرية

مغردون انتقدوا غياب صلاح وأبو تريكة عن التشكيلة "التاريخية" (مواقع التواصل)
مغردون انتقدوا غياب صلاح وأبو تريكة عن التشكيلة "التاريخية" (مواقع التواصل)

تفاعل مغردون ونشطاء على موقع تويتر مع "التشكيلة التاريخية" للكرة المصرية من الرئيس المؤقت للاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني، إذ لم تضم التشكيلة النجم محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، والنجم السابق للكرة المصرية محمد أبو تريكة.

وفي ظهوره مع النجم المصري السابق أحمد حسام (ميدو)، في برنامجه الجديد "أوضة اللبس"؛ اختار عمرو الجنايني -وهو رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري- التشكيل التاريخي للكرة المصرية، ولكنه لم يختر صلاح أو أبو تريكة، مما أثار جدلا واسعا.

المصدر : خدمة سند

حول هذه القصة

أشاد المدرب الأميركي السابق للمنتخب المصري لكرة القدم بوب برادلي بنجم الأهلي وقائد المنتخب السابق محمد أبو تريكة، كما شبّه نجم ليفربول محمد صلاح بالهداف البلغاري الأسبق خريستو ستويشكوف، مشيرا إلى أن أكبر انتصار حققه في حياته المهنية كان على المنتخب الجزائري.

حرص كل من نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، وقائد الفراعنة السابق محمد أبو تريكة، على تهنئة المنتخب الأولمبي المصري بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، بعد الفوز على ساحل العاج 2-1، الجمعة، في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت في القاهرة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة