بالفيديو.. رونالدو ينبهر بهدف يضاهي مقصيته الشهيرة بمرمى يوفنتوس

المقصية التي سجل منها رونالدو بمرمى فريقه الحالي يوفنتوس (غيتي)
المقصية التي سجل منها رونالدو بمرمى فريقه الحالي يوفنتوس (غيتي)

كافأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبا مغمورا في إيطاليا سجل هدفا يشبه الهدف الذي سجله الدون بقميص ريال مدريد في شباك فريقه الحالي يوفنتوس.

وانبهر النجم البرتغالي عندما شاهد مقطع فيديو للهدف الذي سجله اللاعب فرانشيسكو ساليرنو (19 عاما) -قبل إيقاف المسابقات بسبب كورونا- لفريقه المغمور جوفيرنوليسي من ضربة خلفية مزدوجة تشبه إلى حد كبير المقصية التي سجل منها رونالدو هدفه الأجمل في مسيرته بمرمى يوفنتوس عام 2018 بدوري أبطال أوروبا.

فما كان من رونالدو إلا أن أرسل هدية إلى ساليرنو في منزله بمدينة نابولي، وهي عبارة عن قميصه بفريق يوفنتوس موقعا منه، وكتب عليه "إلى فرانشيسكو.. هدف عظيم".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

عاد نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا بعد نحو شهرين من مغادرته تورينو رغم حالة الإغلاق التي تسببت فيها جائحة كورونا، وذلك بفضل طائرته الخاصة التي أقلته مع أسرته من جزيرة ماديرا البرتغالية مساء أمس الاثنين.

منذ عقد من الزمان والجدل بين جماهير الساحرة المستديرة حول الأفضل بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا يتوقف، ولكن ما هو رأي 12 نجما لعبوا بجوار الاثنين وتعرفوا عليهما عن قرب من خلال مشاركتهما اللعب في الفريق نفسه؟

احتفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بالهدف التاريخي الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مثل هذا اليوم عام 2018 بقميص ريال مدريد الإسباني في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة