50 مليون يورو.. الجزائري بن ناصر يقترب من الانضمام لمحرز في مان سيتي

جذب الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، أنظار الفرق بعد تقديمه موسما جيدا مع الفريق اللومباردي.

وبحسب راديو "آر أم سي" الفرنسي، فإن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، تحدث شخصيا مع "محارب الصحراء" وطلب منه الانضمام إلى "السيتيزنز".

ويمتلك بن ناصر -الذي أبدى باريس سان جيرمان أيضا رغبة في ضمه- بندا جزائيا في عقده مع الميلان يقدر بخمسين مليون يورو لكن اللاعب يريد ضمان وجوده بشكل دائم في تشكيلة "المدرب الفيلسوف" الأساسية، قبل الموافقة على الانتقال لمزاملة رياض محرز مواطنه وقائد منتخب بلاده.

وانتقل أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، إلى صفوف "الروسونيري" مطلع الموسم الجاري قادما من إيمبولي بعقد يمتد حتى نهاية يونيو/حزيران 2024.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في 23 مباراة بقميص ميلان في مختلف البطولات.


حول هذه القصة

سيتنافس ثلاثي الجزائر رياض محرز وإسماعيل بن ناصر ويوسف بلايلي مع المصري محمد صلاح والمغربي حكيم زياش والسنغالي ساديو ماني على لقب لاعب العام في حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد الإعلان الأربعاء عن القائمة المختصرة للمرشحين.

4/12/2019

توج المنتخب الجزائري لكرة القدم مسيرته الناجحة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الثانية والثلاثين وأحرز لقبه القاري الثاني، إثر فوزه الثمين بهدف نظيف على نظيره السنغالي اليوم الجمعة في المباراة النهائية للبطولة على ملعب القاهرة الدولي.

19/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة