شاهد.. نجم برازيلي يقطع 600 كيلومتر بالدراجة للانضمام إلى فريقه الجديد

فريد يتقدم بالكرة في مباراة منتخب بلاده مع ألمانيا بمونديال 2014
فريد يتقدم بالكرة في مباراة منتخب بلاده مع ألمانيا بمونديال 2014

أعلن فريد مهاجم المنتخب البرازيلي السابق أنه سيترك كروزيرو ويعود إلى ناديه السابق فلومينينسي، وفاجأ الجماهير أمس الاثنين بإعلانه أنه سيقود دراجته لمسافة 600 كيلومتر للانضمام إلى فريقه الجديد.

ووقع المهاجم البالغ عمره 36 عاما عقدا لمدة موسمين، وقال أمس إنه سيبدأ دعم فريقه بعمل خيري بقيادة دراجته من بيلو هوريزونتي إلى ريو دي جانيرو.

وكتب فريد في مواقع التواصل "الهدف هو تقديم مواد غذائية أساسية لأربعة آلاف عائلة في هذه الرحلة التي أبدأ بها اليوم لأصل إلى مركز تدريب فلومينينسي، أعتمد عليكم خلال هذه الرحلة التضامنية، أقود الدراجة وأنتم تتبرعون من منازلكم، ونحن معا في هذا الأمر من أجل قضية أكبر".

ويرحل فريد -الذي أصبح ثالث أبرز هداف في تاريخ فلومينينسي في فترته الأولى ما بين 2009 و2016- عن كروزيرو بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية بنهاية الموسم الماضي.

وتوقفت منافسات كرة القدم في البرازيل في مارس/آذار الماضي، ولم تبدأ بطولات الولايات حتى الآن، وعادت بعض الأندية في ريو دي جانيرو للتدريبات بدون احتكاك أمس الاثنين.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي -الذي توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم لكرة القدم 2006- عرض القميص الذي خاض به المباراة النهائية أمام فرنسا وتلقى خلالها النطحة الشهيرة من نجم الديوك آنذاك زين الدين زيدان للبيع في مزاد علني يخصص دخله لمكافحة فيروس كورونا.

أطلق نجوم الكرة وبعض المسؤولين عن الرياضة العراقية العديد من المبادرات مساهمة منهم في مواجهة انتشار فيروس كورونا، الذي بدأ ينتشر في البلاد، حيث تم تسجيل 21 إصابة جديدة بالفيروس اليوم الثلاثاء، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 154 حالة، و11 حالة وفاة، حسب ما أعلنته وزارة الصحة العراقية.

تبرع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بمعدات طبية لدعم جهود الهيئات الصحية في الجزائر لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة