هالاند ينقذ دورتموند من فخ التعادل مع دوسلدورف بهدف قاتل

Bundesliga - Fortuna Dusseldorf v Borussia Dortmund
هالاند (يسار) يحتفل بهدف الفوز القاتل (رويترز)

حقق بوروسيا دورتموند انتصارا بشق الأنفس على مضيفه فورتونا دوسلدورف 1-صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وفي مباريات أخرى جرت اليوم أيضا، تغلب آينتراخت فرانكفورت على مضيفه هيرتا برلين 4-1، وفيردر بريمن على مضيفه بادربورن 5-1، ويونيون برلين على مضيفه كولون 2-1، وتعادل فولفسبورغ مع فرايبورغ 2-2.

https://twitter.com/bvb09faisal/status/1271826840236285954

وكادت مباراة دورتموند وفورتونا دوسلدورف أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن النجم النرويجي إيرلينغ هالاند خطف هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ورفع دورتموند رصيده بذلك إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ الذي يلتقي اليوم مع بوروسيا مونشنغلادباخ، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 28 نقطة في المركز 16.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

KARLSRUHE, GERMANY - MAY 16: A ball boy wearing protective gloves holds an official Derbystar match ball prior to the Second Bundesliga match between Karlsruher SC and SV Darmstadt 98 at Wildparkstadion on May 16, 2020 in Karlsruhe, Germany. The Bundesliga and Second Bundesliga is the first professional league to resume the season after the nationwide lockdown due to the ongoing Coronavirus (COVID-19) pandemic. All matches until the end of the season will be played behind closed doors. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images )

ستبث أكثر من 200 دولة مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت بعد استئناف المسابقة، لكن البطل السابق كايزرسلاوترن الذي ينافس حاليا في الدرجة الثالثة سيوفر فرصة مشاهدة المباريات والسينما معا.

Published On 16/5/2020
كومبو باسم ليفاندوفسكي وهالاند ولكم الشكر Robert Lewandowski Erling Haaland

أكد مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك أنه لا يزال من المبكر المقارنة بين هدافه الأول روبرت ليفاندوفسكي وبين إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند المتألق قبل مواجهة مرتقبة بين العملاقين في الدوري الألماني.

Published On 26/5/2020
Paul Pogba - Erling Haaland كومبو باسم بوغبا و هالاند

يبدي فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اهتماما بضم المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحل المشاكل التهديفية التي يعاني منها الفريق الملكي هذا الموسم، حسب تقرير صحفي بريطاني اليوم الخميس.

Published On 26/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة