بالفيديو.. الإصابات تلاحق نجوم ليفربول قبل استئناف البريميرليغ

فيرمينيو يمر وسط حراسة من دفاع بلاكبيرن
فيرمينيو يمر وسط حراسة من دفاع بلاكبيرن

رغم الفوز الكبير لليفربول بسداسية نظيفة في مباراته الودية مع بلاكبيرن أمس الخميس، فإن عدوى الإصابات ما تزال تلاحق الفريق وتسببت في غياب اثنين من أبرز نجومه عن المباراة.

فقبل أيام من استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من الجولة الثلاثين التي سيواجه ليفربول فيها إيفرتون يوم 21 من الشهر الجاري، غاب النجمان محمد صلاح وأندي روبرتسون عن مباراة بلاكبيرن الخميس بسبب إصابتهما.

وحسب تقارير صحفية بريطانية فإن صلاح وروبرتسون غابا أيضا غابا عن التقسيمة الرئيسية بين لاعبي ليفربول قبل المباراة الودية، رغم حضورهما كافة التدريبات الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن اللاعبين يعانيان من إصابات طفيفة ويتدربان بمفردهما خوفا من تفاقم الإصابة وغيابهما لفترة طويلة، مؤكدة أن المدرب الألماني يورغن كلوب يفضل عدم المخاطرة بأي من نجومه وادخارهما للبريميرليغ لحسم اللقب في أسرع وقت.

ويحتاج ليفربول إلى ست نقاط فقط لكي يتوج رسميا بلقب البريميرليغ الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رغم إنجازات ليفربول في العام الماضي الذي توج خلاله بثلاثة ألقاب، وتصدره الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه، فإن مدرب الفريق يورغن كلوب ليس سعيدا وسيحاول تجديد الفريق، حسب التقارير البريطانية.

17/3/2020

سجل جبيسي مارسش مدرب سالزبورغ رقما قياسيا باعتباره أول أميركي يقود فريقا لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما استطاع بفريقه المغمور أن يلفت الأنظار بعد أدائه القوي وإحراجه حامل لقب البطولة (ليفربول) في عقر داره بملعب أنفيلد.

29/4/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة